تايك وان شو برنامج جديد لإكتشاف المواهب الشابة على القناة الأمازيغية


تايك وان شو برنامج جديد لإكتشاف المواهب الشابة على القناة الأمازيغية
ناظور سيتي: متابعة

ينتظر أن تبث القناة الأمازيغية طيلة شهر رمضان المبارك ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساءا برنامج "تايك وان شو" الذي ينتمي إلى صنف البرامج الواقيعة المخصصة لإكتشاف المواهب الأمازيغية الشابة في مختلف المجالات، والذي تعول عليه القناة بشكل كبير للرفع من نسبة المشاهدة خلال هذه الفترة التي يتصالح فيها المغاربة مع قنواتهم العمومية.

وقال مصدر من الشركة المنتجة أن جميع الأطقم الإدارية و الفنية و التقنية تجندت أثناء إنتاج البرنامج لكسب الرهان من خلال تقديم منتوج إحترافي وفني يروق المشاهد المغربي بمختلف مكوناته ويحترم جميع المواصفات المهنية و الفنية، مضيفا أن البرنامج سيعرف تنافس 24 موهبة مغربية شابة لنيل لقب الدورة الأولى، بحيث ستتنافس المواهب لنيل ثقة المدربين ولجنة التحكيم طيلة أربع برايمات قبل الوصول إلى النهائي.

جدير بالذكر أن قافلة البرنامج جالت مجموعة من المدن المغربية وإستقطبت أزيد من 600 مشارك، وهو ما صعب -حسب ذات المصدر - مأمورية اللجنة في إختيار المواهب 24 التي ستؤثث بلاطو البرنامج.

تبقى الإشارة إلى أن البرنامج سيقدمه الوجه المسرحي والفنان سعيد أبرنوص، في حين سيتربع على سدتي التدريب الفنانين القديرين " مراد ميموني " و " نبيل أحرير "، فيما ستتكون لجنة التحكيم من الفنانة والمخرجة لطيفة أحرار والممثل المتميز عمر لطفي و الإعلامي محجوب بنسعلي، في حين سيشرف على إخراج البرنامج المخرج سعيد بلي.

جدير بالذكر أن البرنامج تشرف على تنفيذ إنتاجه لصالح القناة الأمازيغية شركة سمارتس واي برود للمنتج محجوب بنسعلي إبن مدينة الحسيمة.


























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح