المزيد من الأخبار






بي إن سبورتس” الرياضية تفتح قنواتها المشفرة مجانا للجماهير العربية


ناظورسيتي: متابعة

قررت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" بقطر أن تفتح قنواتها المشفرة تلك التي ستنقل بطولة العرب 2021 مجانا، لمشاهديها من كل البلدان العربية.

ونقلا عن إدارة الشبكة الإعلامية القطرية، أُعْلِنَ بأن المشاهدين العرب سيتمكنون من تتبع بطولة "فيفا قطر" العربية نقلا من بث القنوات المشفرة الأولى والثانية بشكل مجاني دقائق قبل بدء المباريات إلى انتهاء هذه الأخيرة.

الإعلان الأخير الذي سيمكن الملايين من المشاهدين بالأقطار العربية من تتبع البطولـة التي تنظمها الفيفا بدولة قطر، بمشاركة منتخب اسود الأطلس الرديف، والذي يقوده المدرب حسين عموتة.


هذا ويوجد المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات فلسطين، السعودية والأردن، حسب ما أفرزته القرعة، وسيواجه الأسود في المباراة الأولى المنظمة غدا المنتخب الفلسطيني.

جدير بالذكر بأن قطر تستضيف بطولة كأس العرب في الفترة من 30 نونبر الجاري و18 دجنبر 2021، وذلك بمشاركة 16 منتخبا عربيا.

ويقول جاني إنفانتينو الرئيس الفعلي للاتحاد الدولي لكرة القدم - الفيفا - بأن "بطولة كأس العرب، والتي تجري للمرة الأولى تحت مظلة الفيفا، ستستخدم للعمل على توحيد العالم العربي و على اساس هذا الشعار"، وأضاف إنفانتينو: "كل شيء جاهز في قطر لاستضافة كأس العرب وكأس العالم، والأهم هو الاحتفاء بالوحدة والأخوة العربية وأيضا الاحتفال بكرة القدم التي ستهيئ المشهد لما سيكون أفضل كأس عالم وهو الذي سيقام في قطر 2022".

ذات الكأس، تشهد النسخة العاشرة منها كبطولة رأت النور في أول نسخة منها عام 1963 في لبنان، كما وجرى تنظيم النسخة التاسعة في العام 2012 في المملكة العربية السعودية وفاز بها المنتخب المغربي.

و يتقطع تنظيم الدورات كثيرا، بسبب خلفات سياسية، تجر إلى تأجيلات سنوية، فيما تتضرر الكرة العربية باستمرار، حسب متتبعين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح