بينهم 5 ريفيين.. حاليلوزيتش يكشف لائحة "الأسود" لمواجهة إفريقيا الوسطى


ناظورسيتي -متابعة

كشف وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، اليوم الخميس، لائحة اللاعبين الذين يراهن عليهم لخوض مباراة "مزدوجة" (يومي 13 و17 نونبر الجاري) أمام نظرائهم في منتخب إفريقيا الوسطى، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهّلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021. وقد ضمّت لائحة المنتخب الوطني 25 لاعبا، بينهم خمسة يتحدّرون من منطقة الريف هم: حكيم زياش وسفيان أمرابط ومنير الكجوي ونصير المزراوي وسليم أملاح.

كما ضمّت لائحة حاليلوزيتش كلا من ياسين بونو وهشام المجهد في حراسة المرمي وغانم سايس وعصام شباك وحمزة منديل ونايف أكرد وزهير فضال وسامي وجواد الياميق في خط الدفاع، وكلا من عادل تاعرابت وفيصل فجر وأيمن برقوق ونسيم بوجلاب، في خط الوسط. وفي خط الهجوم ضمت اللائحة كلا من أشرف حكيمي ويوسف العربي ويوسف النصيري وزكريا أبو خلال وسفيان رحيمي وأمين حارت وأشرف بنشرقي.


ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره منتخب من إفريقيا الوسطى يومي 13 و17 نونبر الجري، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس إفريقيا 2022، التي ستحتضن مبارياتها الكاميرون. وقد قرّر الاتحاد الإفريقي "كاف" أن يستقبل منتخب إفريقيا الوسطى نظيره ”أسود الأطلس“ في الكاميرون، وبالضبط في ملعب "دوالا" بسبب عدم تطابُق ملاعب إفريقيا الوسطى مع المعايير الدولية.

وفي هذا السياق، كانت تقارير صحافية قد كشفت أن اتحاد إفريقيا الوسطى يرغب بدوره في خوض مبارياته خارج ملاعبه بالنظر إلى الوضع الصحي الصعب في البلاد، في ظل تفشي فيروس كورونا على نطاق واسع. ويملك المنتخب المغربي في رصيده 4 نقط، جمعها من تعادل مع موريتانيا وفوز على بورندي، في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لـ ”كان“ الكاميرون.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح