NadorCity.Com
 






بينهم متورط في جريمة قتل.. تفكيك شبكة إجرامية وحجز كمية مهمة من الحشيش والكوكايين


بينهم متورط في جريمة قتل.. تفكيك شبكة إجرامية وحجز كمية مهمة من الحشيش والكوكايين
متابعة

في أقل من أسبوع على تفكيك شبكة الناظور والدريوش، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الرشيدية، بناء على معلومات دقيقة، وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء، من حجز ما يناهز 700 كيلوغرام من مخدر الحشيش، خلال عملية توقيف 3 أشخاص في مدينة تنغير، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية، تنشط في مجال الاتجار في المخدرات، والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عمليات التفتيش، المنجزة، إلى غاية الآن، أسفرت عن حجز ما يناهز 700 كيلوغرام من مخدر الحشيش، وكمية مهمة من مخدر الكوكايين، وقنينتين للغاز المسيل للدموع، ومبلغ مالي مهم، ، ولوحتين مزورتين لترقيم السيارات، بالإضافة إلى السيارة المستخدمة في نقل، وتهريب المخدرات.

وحسب البلاغ نفسه، فإن المشتبه فيهم، الذين تم توقيفهم على متن سيارة محملة بالمخدرات في المدينة، أبدوا مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستخدام قنينات الغاز المسيل للدموع، وهو ما اضطر موظف شرطة إلى إطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء من سلاحه الوظيفي، ما مكن من تحييد الخطر، الذي تسبب فيه المشتبه فيهم.

وأوضحت التحريات المنجزة مع الموقوفين من أفراد الشبكة، أن اثنين من المشتبه فيهم يشكلان موضوع عدة مذكرات للبحث من أجل الاتجار الدولي في المخدرات، فيما الشخص الثالث من ذوي السوابق القضائية في الضرب، والجرح، المفضيين إلى الموت، والاتجار في المخدرات.

وخلص البلاغ ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع الامتدادات، والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

جمارك معبر بني انصار تحجز كمية مهمة من الخمور المهربة بحوزة مواطن تركي

زرُّو يفتتح رسميا ملاعب القرب بكورنيش الناظور ويعد بإنجاز مثلها ببني أنصار وأركمان قريبا

النيابة العامة بالناظور تخلي سبيل رئيس جماعة رأس الماء

هاكر يخترق الموقع الرسمي للمكتب الوطني للسكك الحديدية ويكشف معطيات مثيرة حول محطة الناظور

بطل عالمي: أزغنغان تزخر بأبطال واعدين في شتى الرياضات لكن غياب دعم البلدية يحدّ من فرص بروزها

تسجيل أفواج جديدة من المرشحات للعمل في الحقول الإسبانية

زرُّو: نعطي الأولوية للمستثمرين من أبناء الناظور خصوصا مشاريعهم المنسجمة مع استراتيجية الوكالة