بينها الناظور.. لارام تعلن عن تعبئة طائرات مستأجرة لتوفير 1400 رحلة إضافية


بينها الناظور.. لارام تعلن عن تعبئة طائرات مستأجرة لتوفير 1400 رحلة إضافية
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية أنها ستقوم بتعزيز عرضها من الرحلات الجوية خلال الفترة الصيفية عبر تعبئة طائرات مستأجرة وذلك من أجل تلبية الطلب المرتفع.

وأوضحت الشركة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي أنها ستقوم بتوفير 1400 رحلة إضافية بسعة 220 ألف معقد ابتداء من شهر يوليوز الجاري.

وأضافت الشركة أنها ستقوم بتعزيز خطوطها الجوية من خلال إطلاق 11 خطا مباشرا جديدا يربط المدن المغربية بالعواصم الأوروبية الكبرى.

ويتعلق الأمر حسب الشركة بإطلاق خط طنجة - ليون، وتعزيز خطوط طنجة - باريس وطنجة - أمستردام وطنجة - بروكسل، إلى جانب إطلاق خط الناظور - أيندهوفن وتعزيز خطوط الناظور - أمستردام ، الناظور - بروكسل ، الناظور - دوسلدورف ، الناظور - فرانكفورت، بالإضافة إلى تعزيز برنامج الطيران من وجدة إلى باريس بمعدل 21 رحلة أسبوعيا، وبروكسل بمعدل 6 رحلات أسبوعيا، ومرسيليا بمعدل 4 رحلات أسبوعية.

كما ستقوم الشركة بإطلاق خط الدار البيضاء - نابولي ابتداء من 6 يوليوز الجاري بمعدل رحلتين أسبوعيا، وتعزيز خط فاس - باريس وإطلاق 7 خطوط جديدة تربط المدينة بأمستردام وبروكسل وليون وتولوز ومونبلييه وبوردو ومرسيليا.



ومن جهة اخرى أعلنت الشركة المتخصصة في النقل الجوي، العربية للطيران، عن قرب إطلاقها خطاجويا جديدا يربط بين مورسيا الإسبانية ومطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، بمعدل رحلتين في الأسبوع الخميس والاثنين، بثمن تشجيعي، لا يتجاوز 1000 درهم للرحلة دهابا وإيابا.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة نفسها، فإن الرحلات ستنطلق من مطار محمد الخامس كل اثنين ابتداء من الساعة 08:50 صباحا، والوصول إلى مطار موريسا على الساعة 11:20 صباحا، ورحلة الخميس ستنطلق من البيضاء على الساعة 15:00 بعد الزوال ، والوصول حوالي 17:25 مساء.

وفي السياق نفسه، فإن رحلات العودة، برمجت سلفا لتكون ليلتا الاثنين والخميس، وستكون الانطلاقة حوالي التاسعة ليلا، والوصول إلى البيضاء على الساعة العاشرة والنصف ليلا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح