NadorCity.Com
 


بيت بول ينهش جسدي سائحين ألمانيين بالصويرة


بيت بول ينهش جسدي سائحين ألمانيين بالصويرة
متابعة:

أفادت يومية الصباح في عددها الصادر غدا أن طفلا ألمانيا يبلغ من العمر خمس سنوات تعرض لاعتداء من طرف كلب متوحش من نوع بيت بول مساء أمس الاثنين في شواطئ الصويرة .
و قد كان الطفل رفقة والديه في رحلة سياحية عبر عدد من المعالم السياحية بالصويرة، ثم حلا بشاطئ المدينة، حيث وقع الهجوم عليهم من قبل كلب البيت بول الذي انقض على الطفل بسرعة فائقة وعضه في وجهه، وتسبب له في جروح غائرة وخطيرة.

مصدر “الصباح” قال إن والدي الطفل بذلا مجهودا لإنقاذه، إلا أن الكلب ظل ينهشه، إلى أن فقد الوعي، ورغم تدخل فرقة الخيالة التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، إلا أن الكلب الثائر هاجم الشرطة، حيث نهش الحصان وتسبّب له في جروح، مما استدعى استعمال الرصاص لقتل “البيتبول”، وهو ما تم بالفعل.



1.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 31/10/2012 12:41
في ظل الهمّ والغمّ الذي أنهك قلوبنا ، اسمحوا لي أن أحكي لكم هذه النكتة :

زار كلب فرنسي مدينة مغربية، وأثناء تجواله بأزقتها ورؤيته للكلاب الضالة وهي حرة طليقة من دون سلاسل في رقابها، أعجبته حياة التشرد التي تعيشها، فطلب من أحد الكلاب أن يُجرّبا تبادل وضعيهما لمدة معينة كنوع من التغيير.. وهكذا التحق الكلب المحلي بالديار الفرنسية بينما بقي الكلب الأوربي بعين المكان من أجل خوض التجربة وعيش المغامرة... وبعد انقضاء المدة المتفق عليها، عاد الكلب البلدي من الخارج وراح يبحث عن الكلب الرومي في دروب المدينة حيث اعتاد أن يتسكع مع أقرانه من الكلاب الضالة التي لم تتمكن من التعرف عليه نظرا لحالة النظافة والنضارة التي بدا عليها، في حين استطاع هو أن يتعرف على الكلب الفرنسي الذي عثر عليه بالقرب من مزبلة وهو في حالة يرثى لها.. وعند اللقاء، سأل هذا الأخير الكلب المحلي عن الفترة التي قضاها بفرنسا كيف أمضاها، فأجابه بأنه تمتع ونعم بمعاملة أفضل من تلك التي يحظى بها الإنسان، ثم سأل بدوره الكلب الأوربي كيف أمضى هو الآخر أيامه هنا، فردّ عليه بأنه لم يكن يعلم أنه ينتمي إلى فصيلة الكلاب حتى جاء إلى هذه البلاد!!!

2.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 31/10/2012 12:43

الحل بسيط يا إخوة على كل مواطن مغربي أن يشتري سيارة يتنقل بها في شوارع المدن المغربية وهكذا فلن يستطيع الكلب أن يعضهم ..صدقوني لن يشعر بعد ذلك بأي خطر على حياته بل سوف ينسى أن في المغرب الفقير مثل هذا النوع من الكلاب

3.أرسلت من قبل abarak في 01/11/2012 13:23
markaya n yetan itkhesasen bab nsen atiri ghas ijen 20 netgezarin, neta pitbol 3ala el2a9al itet 5 kg nwaksom inha; amma nechin 5 kg ntetit di 3am, ewa mara wastochid adyech neta waytesen hed achyech la79ach neta dayaw n wayrad












المزيد من الأخبار

الناظور

الناظور تحتضن فعاليات تأسيس فيدرالية الشمال الشرقي للرياضة والتنمية

سلطات المقاطعة الحضرية الأولى بالناظور تجدد شنّ حملاتها لتحرير الملك العام

شركة بلاريا تطلق خطا بين ميناء بني أنصار وسيت الفرنسي

تقليص نسبة الطاقة الاستيعابية لوسائل النقل بالناظور يخلق فوضى بمحطة المدينة

الناظور لليوم الثاني دون إصابات جديدة بفيروس كورونا وأربع حالات شفاء خلال 24 ساعة الماضية

غريب.. "حذف" مدينة الناظور من لائحة الحصيلة اليومية لفيروس كورونا المستجد

مأساة.. فيروس كورونا المستجد يودي بحياة ممرض بالمستشفى الحسني بالناظور