بن يوسف في نيشان نيشان: ليس هناك أي وجه سياسي يستحق الدعم وفنانو الريف لا يبدعون وموضوع صوفيا طالوني اخذ أكثر من حجمه


ناظورسيتي: متابعة

في الحلقة الرابعة من برنامج نيشان نيشان الذي يقدمه الإعلامي رمسيس بولعيون، وبعيدا عن الوجوه السياسية، إستضاف سفيان بن يوسف، وهو أحد الوجوه المعروفة في مواقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام.

وتناول سفيان بن يوسف مجموعة من المواضيع المختلفة، حيث تطرق في البداية عن حياته وكيف دخل عالم الإنستغرام بالصدفة، وعن المواضيع التي يتناولها في اللايفات، مبرزا الكثير من النقاط التي لم يكن يعلمها احد.

كما أبدى سفيان بن يوسف ملاحظاته حول المجال الفني خصوصا ما يتعلق بالغناء، حيث سبق أن نظم مجموعة من اللايفات مع مغنين معروفين بالريف، وأثارت بعضها جدلا كبيرا، خصوصا بعد إنتقاده لبعض الفنانة.

كما كشف سفيان بن يوسف أنه مستعد في أي وقت لوقف نشاطه في الإنستغرام، وانه دائما يبحث عن الجديد في مجالات مختلفة.




كما أكد أن موضوع صوفيا الطالوني وحضوره معه في المباشر أخذ أكثر من حجمه، وانه إن تم إتاحة الفرصة له من جديد سيقوم بإستضافتها في مباشر اخر

وأبرز سفيان بن يوسف أنه لا يدعم أي وجه سياسي لكون لا وجود لشخص يستحق الثقة، وعن إمكانية قيامه بحملة إنتخابية في الإنستغرام لأحد الأسماء التي ستخوض الإنتخابات أكد أنه لن يقوم بذلك.

وكانت هذه فرصة لسفيان بن يوسف ليكشف لجمهوره عن مجموعة من النقاط التي تتعلق بطريقة إشتغاله ومن أين يكسب قوته اليومي عبر مجموعة من الأنشطة التجارية مستغلا شهرته في مواقع التواصل الإجتماعي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح