بني شيكر تستفيق على وقع خيانة زوجية نتج عنها حمل سفاح وتخلص من الجنين


بني شيكر تستفيق على وقع خيانة زوجية نتج عنها حمل سفاح وتخلص من الجنين
ناظورسيتي: من بني شيكر

استفاقت ساكنة جماعة بني شيكر إقليم الناظور، صبيحة يوم أمس السبت، على هول تجرد عشيقان من ادنى مشاعر الانسانية، عندما اقدما على التخلص من ثمرة علاقتهما الحرام بطريقة بشعة.

ووفق مصادر محلية، فقت تمكنت مصالح الدرك الملكي بعد اشعارها بالموضوع من قبل طبيبة بفرخانة المتاخمة لمستوطنة مليلية المحتلة، من الكشف عن علاقة غير شرعية توطدت وتطورت بين شابين ينحدران من دوار اولاد موسى قرب منطقة ثيزة التابعة لتراب ذات الجماعة، نتج عنها (علاقتهما) حمل.

مصادرنا اشارت الى ان الفتاة العشيقة المزدادة سنة 1995 متزوجة من مغربي مقيم بالديار الأوروبية، وكانت تتأهب للإلتحاق بزوجها بعد استكمال وثائق التجمع العائلي.

واتفقا العشيقين على التخلص من المولودة خشية افتضاح امرهما، برميها في احد الاودية بمنطقة ثيزة مباشرة بعد ولادتها فجر اليوم والتي تمت بطريقة بدائية.

وعانت الام من نزيف دموي بسبب عملية الولادة، وهو الامر الذي دعى طبيبة كشفت عنها بعيادتها بفرخانة الى اشعار الدرك الملكي بالموضوع، قبل ان يتم افتضاح الامر والكشف عن الكارثة.

حري ذكره ان العشيقة جرى نقلها الى المستشفى الحسني بالناظور من اجل استكمال علاجها، في حين تم اعتقال خليلها وهو من مواليد سنة 1987 ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية الى حين اتخاذ المتعين في حقهما.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية