بمناسة رأس السنة.. "ريف كونطوار" المتخصصة في بيع وتركيب ألواح الأسقف الجبسية تعلن تخفيضات خيالية


بمناسة رأس السنة.. "ريف كونطوار" المتخصصة في بيع وتركيب ألواح الأسقف الجبسية تعلن تخفيضات خيالية
مادة إعلانية


بمناسبة حلول رأس السنة الجديدة، تعلن شركة "ريف كونطوار" الرائدة في بيع وتركيب الأسقف الجبسية بـ"التقسيط والجملة" بإقليم الناظور، عن عرضها للزبائن الكرام تخفيضات خيالية في قائمة ديكورات ألواحها الجبسية الراقية وذات الجودة الرفيعة والمواصفات العصرية، وذلك بمقرها الكائن بحي "المطار" قرب ثانوية "المطار" وقبالة "ميامي فيش" المعروف ببيع السمك بمدينة الناظور.

ووفـق شركة "ريف كونطوار" التي تعرض تخفيضات هامة ومغرية لمنتوجها، فإنّ التخلي عن الطريقة التقليدية في تركيب الأسقف الإسمنيتة، واستبدالها بألواح الأسقف الجبسية العصرية، توفر العديد من المزايا، أهمّها "الاقتصاد في المصاريف + سهولة تامة في العمل + نظافة الورش + وربح الوقت.. إلخ".

وإضافة إلى هذه الميزات كلّها، تمنح ألواح الأسقف الجبسية ذات المواصفات العصرية، والمتنوعة الديكورات، منظراً رائعا وراقيا ورونقا وبهاءً مميّزين داخل المكاتب والمنازل، الفيلات، مقرات الإدارة، الفنادق، مراكز التسوق والمحلات التجارية.. وغيرها.

وفضلا عن ذلك، فإن من ميزات ألواح السقف الجبسي العصري، كونها تمتاز بسهولة التركيب وبسهولة أشغال صيانتها وإصلاحها، في حالة أيٍّ من الأعطاب العديدة والمتنوعة، كالإنارة على سبيل المثال وغيرها من الأعطاب التي يسهل إصلاحها مع توفر السقف الجبسي.

لذا، لا تترددوا في استبدال أسقف الإسمنت القديمة، بألواح الأسقف الجبسية الراقية، والتي تتعهد شركة "ريف كونطوار" بتوفير أجودها وأفخر أنواعها منها أسقف أروبية، أسقف مغربية، ألواح تقليدية وأخرى عصرية، وفي مختلف الأشكال والأصناف، وفقاً لما يلائم أذواق ورغبات الزبائن.

فعلى الراغبين في استبدال أسقف منازلهم ومقرات عملهم سواء كانت فنادق أو محلات تجارية أو مراكز تسوّق وغيرها، بمناسبة عرض التخفيضات لدى "شركة كونطوار"، الإتصال بالأرقام الهاتفية الظاهرة أسفله، أو زيارة مقرها المشار إلى عنوانه أعـلاه.

0536380431 - 0671384819












































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية