بمناسبة رأس السنة.."فيولينغ" ترفع عدد رحلاتها الجوية من إسبانيا نحو وجهات عالمية منها المغرب


ناظورسيتي -متابعة

كشفت شركة “فيولينغ” الإسبانية المختصّة في الرحلات الجوية أنها ضاعفت رحلاتها الجوية في عدة خطوط دولية، بمناسبة عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة.

واستأنفت شركة الطيران الإسبانية، بحسب ما أوردت “أوروبا بريس”، رحلاتها الجوية على متن عدد من الخطوط الجوية انطلاقا من إسبانيا نحو وجهات عالمية منها المغرب.

كما قرّرت الشركة المذكورة، وفق المصدر نفسه، مضاعفة رحلات في عدد من الخطوط الأخرى.

وتابعت "أوروبا بريس" أنّ من الخطوط الجوية التي قرّرت "فيولينغ" استئناف الرحلات الجوية بها خط برشلونة نحو طنجة، ابتداء من 17 دجنبر الجاري.

وأعلنت شركة الطيران الإسبانية أنها اتخذت قرار مضاعفة الرحلات الجوية بين 17 دجنبر الجاري و10 يناير المقبل للاستجابة للطلب المتزايد بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في قضاء عطلة رأس السنة خارج البلد الإيبيري.


ووصلت الخطوط الجوية التي ستعمل "فيولينغ" على استئناف الرحلات فيها أو مضاعفة رحلاتها الجوية بها إلى 45 خطا داخل أوروبا ونحو إفريقيا ووجهات عالمية أخرى.

يشار إلى أن فترة الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة المقبلة حفّزت عدة شركات دولية للطيران على استئناف رحلاتها نحو المغرب، وتحديدا مطار مراكش -المنارة.

ويُنتظر أن تشهد فترة الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة المقبلة "انتعاش" حركة النقل الجوي للمسافرين ما لم يتم الإعلان عن حجر صحي جديد.

ويرتهن استئناف هذه الخطوط الجوية بالكامل إلى مستجدات الحالة الوبائية في كل دولة.

وكانت كل الخطوط الدولية للطيران قد "جمّدت" رحلاتها الدولية بعد تفشي فيروس كورونا وإعلان حالة الطوارئ في معظم بلدان العالم بعد تفاقم الوضعية الوبائية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح