بمشاركة الكوميدي "بوخيا".. منير مايور يصدر جديده الفني "لعب إينو دمقران"


ناظورسيتي – حليم أعكاو

أصدر الفنان الناظوري منير مايور، سليل مدينة ابني انصار أغنية جديدة على شكل فيديو كليب، عنونها ب "لعب إينو دمقران" في نسخة جديدة لعمل فني مختلف عن ما يتداول في الساحة الغنائية الريفية، من إنتاج وتوزيع كريم لحلاح

ونجح مايور في إخراج الأغنية بمشاركة مجموعة من الوجوه الشابة، بينهم الكوميدي بلال الصدقاوي المعروف في الوسط الفني ب "بوخيا"، بحيث اعتمد مايور في عمله الجديد على موهبته وحنجرته التي وصفها العديد بالذهبية، إلى جانب تركيزه على ملائمة الإنتاج الجديد مع الموسيقى الشبابية.

وكذلك ظهر إلى جانب الفنان مايور وبلال الصدقاوي، كل من الشابة مريم، ولمياء نزيه، عادل كوليمان، ومصطفى بوكس، إلى جانب الفنانين الريفيين القديرين، عبد القادر وحسن أرياف ، وكذا كل من شركة فهمي كوك، ومقهى برج العرب ومنهاطن، كداعمين للمنتج الجديد، بحيث وجه لهم منير عن طريق الفيديو كليب شكره الكبير على دعمهم في إنتاج جديده.


ويعتبر منير من الفنانين الصاعدين الذين تركوا بصمتهم في ساحة الأغنية الريفية رغم صغر سنه، وبزغ نجمه منذ استقراره بالديار الأوروبية، تحديدا بمدينة فرانكفورت، عبر إحيائه العديد من الحفلات والأعراس، الخاصة بأبناء الجالية المغربية.

يعتبر بلال الصدقاوي، 21 سنة، واحدا من ضمن المواهب الشابة بالناظور التي بدأت تشق طريقها بنجاح، بعدما تمكن بفضل كفاءته وموهبته من المشاركة لموسمين متتالين في سلسلتي "شعيب ذ رمضان" و "ثواث خ ثواث" على القناة الأمازيغية.

بلال، أو بوخيا وهو اسم الشهرة، بدأ ممارسة التمثيل والمسرح منذ نعومة أظافرة ويعود الفضل في ذلك إلى عائلته و المحيط الذي تربى فيه بمدينة أزغنغان في إقليم الناظور.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح