NadorCity.Com
 


بلدية سلوان تعقد دورتها العادية لشهر أبريل


بلدية سلوان تعقد دورتها العادية لشهر أبريل
عزالدين شتيوي

عقدت بلدية سلوان يومه الجمعة 27 أبريل المنصرم دورتها العادية للشهر ذاته، حيث عرفت الدورة المصادقة بالإجماع على ثلاثة نقط هي إعادة برمجة الفائض المالي للسنة المالية 2011 والنقطة الثانية كانت هي إعادة تخصيص بعض الفصول بالجزء الثاني من الميزانية لبناء ملاعب رياضية واقتناء آلة لتنظيف الشوارع. عن النقطة الثالثة فكانت هي الموافقة على تفويت قطعة أرضية تابعة للملك الجماعي الخاص لفائدة ورثة الحسيني الطاهر.

النقطة الأولى جاءت بعد رفض الجهات الوصية للحساب الإداري المنصرم نظرا لعدم تضمنه لمبلغ مالي كانت شركة فيوليا تدينها للبلدية، حيث يقدر هذا المبلغ ب 213 مليون وقد تم خلال هذه الدورة تحويل اعتماد من أجل تأدية هذا الدين .أما عن النقطة الثانية فقد تقرر شراء آلة خاصة بتنقية الشوارع المزفتة بتراب البلدية حيث تقرر وضع اعتماد 65 مليون سنتيم من أجل اقتنائها، كما تمت المصادقة أيضا على بناء مجموعة من ملاعب القرب .

وعن النقطة الثالثة فقد تمت المصادقة على تفويت بقعة أرضية لورثة الحسين الطاهر وقد تمت المصادقة عليها بالإجماع .. الدورة لم تعرف مناقشات من طرف الأعضاء سوى مداخلة المستشار عبد الله بوغرضاين الذي عبر عن امتعاضه من قرار المجلس اقتناء الآلة المذكورة موضحا أن البلدية لم تصل بعد للمستوى الذي يمكن من خلاله اقتناء الآلات كما عبر عن تذمره من الحالة التي آل إليها شارع محمد الخامس حيث استاء من المشاكل التي يعرفها الشارع رغم إنارته، كما كانت مداخلة أخرى للمستشار عبد الله بودونت أبرز من خلالها احتياج ثانوية الحساني لمبلغ مالي من أجل بناء إحدى القاعات الشيء الذي وعد رئيس البلدية بتوفير المواد الأولية للبناء مجانا عبر إحدى الشركات المتواجدة بتراب البلدية.

وقد تم في الأخير قراءة الفاتحة على روح إبن المستشار مزياني الذي توفي قبل يوم إثر حادثة سير كما لا يفوتنا من خلال هذا المنبر أن نتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد داعين من الله أن يسكنه فسيح جنانه .



















1.أرسلت من قبل hamo في 01/05/2012 15:53
ان كنت تحب مصلحتك اولا فابقى رءيسا وان كنت تحب مصلحة مدينة فاستقيل فات الوقت الذي كنتم تزرعون الفرقة و العدوة بين المواطنين ايام حملتكم الانتخابية وتمثلون عليهم بانكم خصوم بعضكم لبعض و عندما تنتهي حملاتكم الانتخابية تجتمعون على ولاءمكم وميزنيكم وسط التقبيل ومجاملة بعضكم لبعض وتبادل النفود لخدمة مصالحكم الشخصية هل تريد ان يترك لك ان تفعل ما تشاء .بالطبع لا لان الشعب لم يرضى الشعب يوما عن الطريقة التي تدار بها الجماعات

2.أرسلت من قبل samir في 01/05/2012 16:14
أغلب الوجوه في المجلس كعبدالله بوغرضاين والكتبي لاقيمة لهم بل هم قوم يتبعون أسيادهم لمصلحتهم












المزيد من الأخبار

الناظور

الشيخ نجيب الزروالي.. المفسدون في الأرض من هم؟

سيدة ستينية تعاني "الفقر والحرمان" بحي إيكوناف تناشد المحسنين إنقاذها من ظروفها "المزرية"

الشرطة القضائية بالناظور تحبط محاولة لشحن أزيد من ثلاثة أطنان من الحشيش نحو أوروبا من سواحل تزاغين

مأساة.. الناظور يسجل حالتي وفاة وعددا من الإصابات الجديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية

مأساة.. "بناصر" قضى أزيد من سنتين بمستشفى الحسني بسبب "إهماله" من طرف أبنائه

الأزمة تشعل احتجاجات تجار الجوطية بالناظور

ديما لجديد عند غولد فتنس عروض مميزة بمناسبة رأس سنة