NadorCity.Com
 






بلدية برشلونة تعبر عن قلقها من ارتفاع موجة الاعتداءات الجنسية لشباب مغاربة على النساء بالأماكن الترفيهية


بلدية برشلونة تعبر عن قلقها من ارتفاع موجة الاعتداءات الجنسية لشباب مغاربة على النساء بالأماكن الترفيهية
متابعة

عبرت بلدية برشلونة عن قلقها من ارتفاع موجة الاعتداءات الجنسية التي ينفذها شباب مغاربة على النساء بالأماكن الترفيهية الموجودة بواجهتها البحرية.

وأوردت صحيفة “الإسبانيول”، أن سلطات برشلونة توجه أصابع الاتهام نحو الشباب المغاربة الذين يقصدون المنطقة من الأراضي الفرنسية لقضاء عطل نهاية الأسبوع، موضحة أنهم مسؤولون عن ارتكاب تحرشات واعتداءات جنسية على سائحات بالمنطقة.

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة الكتالونية امتنعت عن تقديم أية بيانات رسمية حول الاعتداءات الجنسية التي وقعت في المنطقة لحد الآن، مشيرة إلى أنه سيتم عرضها من طرف وزير الداخلية، “جوردي جين” ضمن نتائج الدراسات الأمنية الاستقصائية لسنة 2016، والتي أجريت تحت إشراف وزراة الداخلية الإسبانية، مشيرة إلى أن الحكومة الباسكية دعت إلى إشراك النوادي والملاهي الليلية في المنطقة، في الجهود التي تبذلها السلطات لمكافحة لوقف انتشار هذه الجرائم.

وأكدت مصادر من الشرطة الكتالونية على اطلاع بملف القضية، تزايد الهجمات على النساء بالمنطقة السياحية الموجودة على شاطئ برشلونة، بشكل يصعب السيطرة عليه، موضحة أن منفذي هذه الاعتداءات هم في الغالب شباب مغاربة يحملون الجنسية الفرنسية، يقصدون المنطقة خلال عطل نهاية الأسبوع على متن سياراتهم الخاصة في مجموعات تتكون من شخصين أو ثلاثة، وينفذون اعتداءاتهم ويعودون بعدها إلى بلد الإقامة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن المعتدين يقصدون منطقة ميناء برشلونة حيث ينتشر عدد كبير من النوادي والملاهي الليلية، فيقفون قرب مداخل النوادي الليلة لاصطياد ضحاياهم من بين السائحات الثملات، اللواتي يستدرجوهن نحو الشاطئ ويعتدون عليهن جنسيا، كما يتنقلون إلى مناطق أخرى من أحياء المدينة حيث يتحرشون بالنساء في الشارع العام مستعملين كلمات وإيحاءات جنسية، تتطور في الغالب إلى ملامستهن في أعضاء حساسة من أجسادهن.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

العثور على ثلاثة قاصرين بالناظور اختفوا اثناء محاولتهم الهجرة إلى اسبانيا

قراصنة الناظور.. أسياد للبحر قاوموا الهيمنة الأوروبية لجني الضرائب وحماية الاقتصاد المحلي

رسميا.. افتتاح الخط الجوي الرابط بين مطار العروي بالناظور والدار البيضاء بحضور ئيس الجهة

هذه هي الحافلات الجديدة التي ستؤمن خطوط النقل بالناظور بعد فسخ العقدة مع شركة بنتلة

لأول مرة بالناظور.. إفتاتح شركة" 2 مان ميديا" المختصة في مجال السمعي البصري بالناظور

نقل المتطرف صلاح عبد السلام إلى المستشفى في حالة حرجة بسبب إلتهاب خطير

ترقية باشا الناظور الى مهام كاتب عام وتنقيل رئيس الشؤون العامة الى البرنوصي