المزيد من الأخبار






بلاغ رسمي هام.. هل سيتم توزيع الماء وقطعه بالساعات


ناظورسيتي: متابعة

نفى بلاغ للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، كل ما تم تداوله ونشره حول وضع جدولة خاصة لتوزيع الماء الصالح للشرب بكل المدن المغربية الكبرى.

ولفت المكتب المذكور في بلاغه، إلى أن “بعض الجرائد والمواقع الإلكترونية تداولت أخبارا تفيد بأن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يعتزم وضع جدولة خاصة بساعات التزود بالماء الشروب بمختلف المدن المغربية الكبرى ابتداء من الأسبوع الجاري”.

وأضاف صاحب البلاغ بأنه “ينفي بشكل قاطع هذه الإشاعات والمغالطات ويكذب كل ما يروج من أخبار زائفة حول وضع جدولة لتوزيع الماء الشروب بمختلف المدن الكبرى”.


هذا وأكد المكتب أنه “لم يتم التواصل معه من طرف أي وسيلة من وسائل الإعلام قبل نشر هذا الخبر وأنه لم يصدر أي تصريح أو بلاغ بهذا الخصوص”.

وحول ما تم نشره، فقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ومعظم منابر الإعلام الوطني، منذ أسبوع إلى غاية صباح اليوم، أنه "من المحتمل أن يتم تغيير الطريقة التي تجرى بها عملية توزيع الماء الصالح للشرب في أغلب مناطق المغرب، بداية من الأسابيع القليلة المقبلة.

وسيتم التزود بالماء الشروب بالساعة اعتبارا من شهر أكتوبر المقبل، وذلك لما تشهده السدود من نقص حاد في مخزونها المائي، والتراجع الكبير الذي عرفه مخزون المياه في السدود بسبب الجفاف.

ويرتقب أن يبدأ المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، بإحداث جدولة تتعلق بساعات التزود بالماء الصالح للشرب بجل المدن داخل المملكة"

انتهى الخبر المنشور، والذي تم تكذيبه رسميا من طرف الجهة المعنية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح