بلاغ دغدغة المشاعر.. النادي المكناسي مفجوع بنتائج فتح الناظور


بلاغ دغدغة المشاعر.. النادي المكناسي مفجوع بنتائج فتح الناظور
ناظورسيتي: ع ك

في الوقت الذي تبذل فيه كتيبة فتح الناظور، قصارى جهدها للظفر بتأشيرة العبور إلى القسم الوطني الثاني، وتحقيق النادي لنتائج إيجابية مكنته من الحفاظ على الرتبة الثانية بعد الاتحاد الاسلامي الوجدي بفارق 7 نقاط، خرج النادي المكناسي ببلاغ غريب يطالب فيه بأمور بعيدة عن المنافسة الشريفة داخل ملاعب كرة القدم.

وطالب النادي المكناسي في بلاغه الذي أثار موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بتعيين حكم من اقتراحه لإدارة مقابلة الجولة الأخيرة من القسم الاول هواة بين فتح الناظور وأولمبيك اليوسفية، ما اعتبره العديد من المتابعين تدخلا واضحا في شؤون مديرية التحكيم الوطني واللجنة المركزية للتحكيم.

وعوض الاستعداد البدني والمادي لمقابلته الأخيرة، واصل النادي المكناسي محاولة تشويشه على فتح الناظور، من خلال المطالبة بايلاء مقابلته المصيرية التي ستجمع بأولمبيك اليوسفية الأهمية القصوى والمراقبة الصارمة وكأن باقي المباريات التي خاضها مرت في أجواء غير صارمة، كما دعا إلى نقلها تلفزيا.


ويتضح من بلاغ النادي المكناسي أنه مفجوع بسلسلة النتائج الايجابية لفريق فتح الناظور الذي أصبح على بعد خطوة واحدة من الصعود للقسم الوطني الثاني، في وقت أبان فيه عن تناقض غريب في بلاغه حيث ظل يدين وستنكر طريقة تعيين الحكام مع التعبير بموقف مخالف تماما ثمن من خلال بمجهودات الجامعة والعصبة الوطنية للهواة واللجنة المركزية للتحكيم والمديرية الوطنية للتحكيم.

وقال جمال باكوري، الإطار في فريق هلال الناظور، إن بلاغ النادي المكناسي فيه الكثير من الضحك على جمهوره، إذ ثمن في جزء منه مجهودات الجامعة والعصبة وفي الوقت نفسه استنكر تعيين أحد الحكام الأكفاء لإدارة مباراة الفتح، مضيفا " سابقة في الرياضة ان يطالب فريق تعيين حكم باسمه لقيادة لقاء فريق منافس حينها فقط تدرك نوعية المسيرين ومحرري البلاغات، شطحات غريق ما أقدم عليه مسؤولو الاسماعيلية رياضيا".

وبعد فوز فتح الناظور أمس الثلاثاء، أصبح أمام النادي فرصة تاريخية للظفر بتأشيرة العبور إلى القسم الوطني الثاني، وذلك من خلال الفوز في المقابلة التي ستجمعه بأولمبيك اليوسفية. أو تعادل النادي المكناسي وشباب المسيرة برسم الجولة الأخيرة للقسم الوطني الأول هواة.

وانتزع فريق فتح الناظور لكرة القدم، أمس الثلاثاء، ثلاث نقاط على حساب فريق اتحاد سيدي قاسم بعد أن انتصر عليه بنتيجة هدف دون رد بالمعلب البلدي بالناظور.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح