NadorCity.Com
 


بلاغ أحمد الرحموني للمواطنين عبر ناظورسيتي


بلاغ أحمد الرحموني للمواطنين عبر ناظورسيتي
ناظورسيتي:

توصل موقع ناضور سيتي – حصرياً- ببلاغ تواصلي من السيد أحمد الرحموني، نائب رئيس المجلس البلدي للناضور، يقدم من خلاله تشكراته الحارة الى كل انصاره الذين صوتوا على لائحته خلال الانتخابات الجماعية التي شهدتها البلاد قبل اسبوعين.. حيث أكد السيد الرحموني، مرة أخرى، على أهمية التغيير الذي يتوخاه المواطنون من المجلس المنتخب الجديد، وأنه سيحاول بمعية زملائه في المجلس البلدي للناضور أن يكون عند حسن ضن الساكنة لتمثيلهم أحسن تمثيل، و المحاولة بحسب الوسائل المتاحة من أجل بناء مستقبل مزدهر لمدينة الناضور الكبير في ضل التوجهات السامية لقائد الامة الملك محمد السادس نصره الله.

ولم يفت وكيل لائحة حزب التقدم و الاشتراكية الحائز على 7 مقاعد في اقتراع 12 يونيو، أن يشكر الذين لم يصوتوا على لائحته و فضلوا مرشح اخر، لانهم عبروا عن رغبتهم بكل حرية و لم يرضخوا لاغراءات البعض، واعدا اياهم بالعمل على محاربة الظواهر المسيئة للمنطقة و مؤكدا على التزامه ببرنامج عمله الذي سطره في حملته الانتخابية .. وأكد مرشح حزب الكتاب على الثقة الكبيرة التي وضعها في السيد طارق يحيى الرئيس المنتخب الجديد-القديم ، و أن التحالف الذي أجراه فريقه مع التجديد و الإنصاف و النهضة و لائحة السيد عبد العزيز مكنف فرضته غيرته على مستقبل مدينة الناضور و ضرورة استئصال المتلاعبين بمصير البلاد و العباد بشتى الطرق القانونية، معتبرا ان تحالفه استوجبته هذه الهواجس و الانشغالات.. مذكرا في نفس الان: "بحساسية الظرفية وأهميتها التي تتطلب منا جميعا التوحد من أجل الاصلاح و البناء من اجل خدمة أفصل لساكنة الناضور.."

واستغل السيد أحمد الرحموني فرصة تلاقحه عبر قناة التواصل -ناظورسيتي، من اجل ان يقدم تهنئة خاصة لــ"الديمقراطية" التي قال إنها انتصرت بالناضور في حين زهق الباطل












المزيد من الأخبار

الناظور

رئيس جماعة ميضار وباشا المدينة يعطيان انطلاقة إنجاز عدة مشاريع

مختل عقلي يزرع الرعب في نفوس النساء ويعتدي على المارّة ببني انصار

فعاليات المجتمع المدني بإعزانن تقود حملة تحسيسية بسوق البلدة وتوزع الكمامات للوقاية من "كورونا"

بعد منعهم من الاحتجاج.. "UMT" بالناظور يعقد ندوة صحفية لتدارس مشاكل العاملات والعمال حاملي رخص الشغل بمليلية

جهة الشرق تسجل 102 إصابة جديدة بـ "كورونا" منها 7 حالات بالناظور

الريفي مصطفى أوراش: تعرضت للظلم خلال فترة ترأسي للجامعة المغربية لكرة السلة وسأترشح لولاية ثانية

سعيد الرحموني يترأس لجنة فتح الأظرفة الخاصة بإنجاز القاعة المغطاة