بغلاف مالي يفوق 350 مليون سنتيم.. الفتاحي يعطي انطلاقة أشغال تشييد ممر للراجلين على واد كرت بالدريوش


ناظورسيتي : متابعة

أشرف عبد المنعم الفتاحي رئيس مجلس اقليم الدريوش بمعية عامل اقليم الدريوش يوم الاثنين 02 دجنبر الجاري ،بحضور رئيس جماعة الدريوش ونواب رئيس مجلس اقليم الدريوش وأعضاء المجلس ورؤساء المصالح الخارجية ومنتخبون وشخصيات اخرى ، على اعطاء انطلاقة اشغال بناء ممر للراجلين على واد كرت بجماعة الدريوش .

وكان يعتبر هذا المشروع الهام الي ينجزه مجلس اقليم الدريوش بغلاف مالي قدره 3596770.80 درهم من اولويات المجلس ومطلب الساكنة المحلية .و سيساهم في ربط ضفتي واد كرت داخل جماعة الدريوش وتسهيل تنقل الافراد و التلاميذ من والى مركز مدينة الدريوش خصوصا الذين يقطعون كلومترات للوصول الى مؤسساتهم التعليمية بدل قطع امتار قليلة وسيساهم كذلك في التخفيف من معاناتهم في العبور عبر واد كرث الذي يشكل خطرا دائما على الراجلين خصوصا اثناء التساقطات المطرية وما ينتج عنه من ارتفاع منسوب المياه يصعب عبوره.

وستشكل كذلك هذه القنطرة المنفذ الحيوي للسكان للوصول الى المرافق الاساسية والمؤسسات التعليمية وقضاء حاجاتهم في ظروف مناسبة وفي اقل وقت ممكن.

وقد عبرت الساكنة المحلية عن امتنانها وشكرها لرئيس مجلس اقليم الدريوش وأعضائه على تلبيتهم لمطلب الساكنة وبلورة هذا المشروع الذي تكلف مجلس اقليم الدريوش بانجازه على ارض الواقع وفي ظرف وجيز وتم تقديم لوحة تذكارية للسيد الرئيس من طرف الساكنة عرفانا بجهوده المستمرة في تنمية الاقليم .

























































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية