بعد نداء بحث أطلقه حوليش ونشرته ناظورسيتي.. العثور على عائلة المرحومة فضمة المعداشي بميضار


بعد نداء بحث أطلقه حوليش ونشرته ناظورسيتي.. العثور على عائلة المرحومة فضمة المعداشي بميضار
ناظورسيتي :

علمت ناظورسيتي من مصادر محلية بمدينة ميضار أنه تم الوصول إلى أفراد عائلة المرحومة "فضمة المعدشي"، المنحدرة من ضواحي جماعة ميضار، والتي توفيت قبل أيام بالمستشفى الحسني بالناظور.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عائلة الفقيدة قامت صباح اليوم الثلاثاء 17 أبريل الجاري، بمباشرة الإجراءات المطلوبة مع إدارة المستشفى الحسني قصد استلام جثمان الفقيدة.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس جماعة الناظور سليمان حوليش، كان قد أطلق نداء بحث عن عائلتها في شريط فيديو بثته ناظورسيتي وهو ما تفاعل معه عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي.




1.أرسلت من قبل AUROPA في 17/04/2018 12:06
السي حوليش راك في الدولة ماشي في أزريبة !!! السيدة لا تحتاح لوضعها في صفحة المختفون وأنت تتوفر على بطاقة التعريف ، ممكن المسؤولين يدفعون بطاقتها إلى الدرك ويخبرون عائلتها .

2.أرسلت من قبل abdou في 17/04/2018 12:49
حوليش يجب عليه ان يصلح الطريق أمام المدار الموجود قرب مندوبية الصناعة التقليدية ..عيب وعار أن يبقى هذا الجزء من الطريق بعد اتمام الأشغال بدون اصلاح....سياراتنا اهترت بسبب اللامبالات المجلس البلدي ...عيب وعار أن يبقى هطا المحور الرئيسي على حاله ....ولماذا توقع البلدية على "la réception des travaux" للمقاول الذي ترك الطريق في حالة يرثى لها الجبين ....و على موقعكم المحترم أن تأخذوا صور لهذا المكان واسمعوا الى انطباعات مستعملي الطريق الذين سئموا من هذا الواقع المر ...و شكرا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح