بعد ميسي.. سواريز يلمّح إلى إمكانية مغادرته برشلونة


ناظورسيتي -متابعة

قال، لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة، الذي تعرّض لهزيمة "مُذلة" أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي التشامبيونز ليغ، إنه حتى الآن ما زال لاعبا لبرشلونة وإن على رئيس الفريق (ج. م. بارثوميو) أن يخبره بأن النادي يريده أن يغادر.

وقال سواريز في تصريحات لصحيفة “إل باييس” في تعليق عن أنباء إدراجه في لائحة "المغادرين"، إن هناك حديثا عن أسماء تحدّث عنها الرئيس وتغييرات ستحدث.. لكنْ لم يخبرني أحد بأنهم يريدونني أن أغادر.. إذا كانت تلك رغبة النادي فمن الأفضل أن يتحدّث إليّ أحدهم مباشرة عن ذلك". وأضاف “أنا في برشلونة منذ ستة مواسم، هو وقت كاف ليقولوا لي إنها النهاية.. أفضّل أن يخبروني بذلك.. أنا أيضا أريد الأفضل للنادي وخططي هي الاستمرار معه، لكن إنْ وجدوا أنني قد "انتهيت" فلا مشكلة للحديث مع من يتخذ القرارات بهذا الشأن".

وأفادت تقارير صحافية، في وقت سابق، بأن رئيس برشلونة أكد أنه خصّص لائحة للاعبين الذين قرّر الاستغناء عنهم في الانتقالات الصيفية الحالية، لتغيير هيكلة الفريق وقيادة المشروع الجديد الذي يترقبه أنصار "البلاوغرانا" في كل مكان.

وأبرزت المصادر ذاتها أن اللائحة تضم أسماء "وازنة" كان يُمنع الحديث عن رحيلها في المواسم الأخيرة الماضية، بمن فيهم القائد ليونيل ميسي، الذي كان بدوره قد لمّح إلى إمكانية مغادرته أسوار "نو كامب".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح