بعد مرافعة للفتاحي دامت ثلاث ساعات.. الحكم على مختطف الطفلة إخلاص بالمؤبد


بعد مرافعة للفتاحي دامت ثلاث ساعات.. الحكم على مختطف الطفلة إخلاص بالمؤبد
ناظورسيتي: متابعة

أدانت غرفة الجنايات الاستئنافية المكلفة بقضايا العنف ضد الأطفال بمحكمة الاستئناف بالناظور، اليوم الخميس 1 يوليوز الجاري المتهم الرئيسي في اختطاف الطفلة اخلاص البوجدايني بالحكم المؤبد.

وحسب مصادر خاصة لناظورسيتي، فإن هذا الحكم أتى بعد مرافعة دامت لأزيد من ثلاث ساعات للمحامي عبد المنعم الفتاحي الذي قام بالإستئناف القضية.

وجدير بالذكر أنه سبق ان أدانت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا العنف ضد الاطفال بمحكمة الاستئناف بالناظور، اليوم الاربعاء، المتهم الرئيسي في اختطاف الطفلة إخلاص البوجدايني بـ 25 سنة سجنا نافذة.

وتوبع المتهم الرئيسي في القضية بجناية اختطاف قاصر يقل عمرها عن 18 سنة نتج عنه موتها، وقد قضت المحكمة بأداء تعويض للمطالب بالحق المدني والد الضحية قدره 50 مليون سنيتم.


وبرأت المحكمة المتهم الثاني الذي توبع بجنحة عدم التبليغ عن جناية الاختطاف.

وتم النطق بالحكم من طرف الهيئة المتكونة من القضاة، عبد الحميد مقداد، سمير الطالبي، و محمد بايا، مباشرة بعد انتهائها من المداول.

وكان الدرك الملكي بميضار، إقليم الدريوش، عثر صباح 22 يناير المنصرم على الطفلة إخلاص، 3 سنوات، ميتة في إحدى المناطق الغابوية القريب من أزلاف، بعد اختفائها عن منزل أسرتها لأزيد من أسبوعين.

يشار إلى أن الطفلة إخلاص كانت تبلغ من العمر قبل مقتلها حوالي 3 سنوات، تم العثور على جثتها، بغابة إكردوحن المتاخمة لمنزل عائلتها، يوم الثلاثاء 22/01/2019، بعد اختفائها (اختطاف) لأزيد من 15 يوما.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح