بعد غيابهما عن الحلبة لأزيد من 3سنوات.. عودة قوية للبطلين الناظوريين حميد وحسين بعراب


بعد غيابهما عن الحلبة لأزيد من 3سنوات.. عودة قوية للبطلين الناظوريين حميد وحسين بعراب
ناظورسيتي: بدر الدين أبعير

بعد غيابه عن الحلبة، وبفضل جهود جمعية عثمان للرياضات وكذا عصبة الريف استطاعا من خلالها حبك خيوط الصلح بين البطل الناظوري حميد بعراب والجامعة الملكية للكيك بوكسينغ ، المواي طاي ، الصافات والرياضات المماثلة، بعد خلاف دام لأزيد من ثلاثة سنوات تم على إثره توقيف الملاكم.

وحسب مصادر "ناظورسيتي"، فإن الأخوين حميد وحسين بعراب الحائزان على عدة بطولات وطنية ودولية، الذان توقفا عن الممارسة لأزيد من 3سنوات، الأول بسبب خلافه مع الجامعة الملكية للرياضة، أما حسين فتوقفه عن المشاركة فبسبب عذر شخصي، متمثل في كونه هاجر بلده الأم نحو أوروبا طيلة المدة، غير أن غيرته على رايته دفعته إلى العودة وتمثيل مدينة الناظور في رياضة الكيك بوكسينغ.

كما أن مجهودات جمعية عثمان للرياضات لم تتوقف في حدود الصلح بين الجامعة والبطلين، بل فتحت الباب أمام البطلين من خلال إقحامهما للمشاركة في الأمسية التي ستنظم يوم الأحد المقبل 19غشت من الشهر الجاري، في مقابلتين ساخنتين بين مقاتلين هولنديين من ألمع نجوم العالم، في ميزان ما فوق 91+ كيلوغرام.

جدير بالذكر أن هذه التظاهرة تنظم تحت إشراف الجامعة الملكية للكيك بوكسينغ ، المواي طاي ، الصافات والرياضات المماثلة وعصبة الريف و بتعاون مع مديرية وزارة الشباب والرياضة لإقليم الناضور.

كما سيتم تكريم أحد أبناء الريف المهاجرين بالديار الهولندية، فاضل شهباري، الذي يعد من بين أجود وألمع رياضة الكيك بوكسينغ بالعالم، بحث له أزيد من 120مقابلة احترافية، 101فوز، و12خسارة، 4تعادل، في مسيرته الرياضية الاحترافية.

و ستعرف التظاهرة في نسختها الثالثة مشاركة مجموعة من الأبطال المغاربة والابطال من هولندا وإسبانيا وبيلجيكا و الذين يتميزون في هذا النوع الرياضي، أصحاب بطولات وطنية وعربية وأوروبية ودولية.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية