بعد عجزها النزول بمطار الحسيمة.. ركاب طائرة قادمة من هولندا يعيشون لحظات عصيبة


ناظور سيتي ـ متابعة

عاش ركاب طائرة قادمة من مطار روتردام إلى مطار الحسيمة، لحظات عصيبة، عصر يوم أمس الخميس 22 يوليوز الجاري، بعدما عجزت الطائرة عن النزول بسبب الضباب الكثيف الذي خيّم على المنطقة.


وقد كشفت مصادر متطابقة أن الطائرة التي كانت تقل عشرات الركاب القادمين من هولندا حاولت النزول بمهبط مطار الحسيمة لمرات عديدة دون أن تتمكن من ذلك، حيث حجب الضباب الرؤية عن ربان الطائرة، مما اضطرها إلى البحث عن أقرب مطار.

وأفادت ذات المصادر، أن الطائرة وأمام انعدام الرؤية غيرت وجهتها نحو مطار العروي بالناظور الدولي.

ويعتبر مشكل الضباب من المشاكل التي تعاني منها حركة النقل الجوي بمطار الحسيمة، حيث يتسبب في إلغاء هبوط الطائرات في مناسبات عديدة.





وقد عاش، في وقت سابق، ركاب طائرة قادمة من بروكسيل إلى مطار الحسيمة لحظات عصيبة جدا، بعدما عجزت الطائرة عن النزول بسبب الضباب الكثيف الذي خيّم على المدينة.

وقالت مصادر إعلامية، أن الطائرة التي كانت تقل عشرات الركاب القادمين من العاصمة البلجيكية حاولت النزول بمهبط مطار الحسيمة لمرات عديدة دون أن تتمكن من ذلك، حيث حجب الضباب الرؤية عن ربان الطائرة، مما إضطرها الى البحث عن أقرب مطار.

وحسب ذات المصادر، فإن الطائرة وأمام انعدام الرؤية غيرت وجهتها نحو مطار وجدة أنجاد، فيما عاش الركاب لحظات دراماتيكية خاصة وأنهم أحسوا بعدم قدرة الطائرة على النزول في المكان المحدد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح