بعد شهور من مطالبة حراك "الفحم" بـ"بديل اقتصادي".. عمالة جرادة توزع 150 "كروسة" على الباعة المتجولين


 بعد شهور من مطالبة حراك "الفحم" بـ"بديل اقتصادي".. عمالة جرادة توزع 150 "كروسة" على الباعة المتجولين
ناظورسيتي - ح . الرامي


قالت مصادر وطنية، أنه في الوقت الذي خرجت فيه ساكنة إقليم جرادة للمطالبة بـ"بديل إقتصادي" حقيقي، وذلك على مدى شهور من الاحتجاج، قامت العمالة أخيراً بتوزيع عدد من العربات على الباعة المتجولين وكذا تجهيزات رياضية لفائدة بعض الجمعيات في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وقال بلاغ أصدرته عمالة جرادة إن "عامل الإقليم قام بتوزيع 150 عربة لبيع الخضر والفواكه، السمكـ، الخبز والحلويات، المأكولات الخفيفة، الملابس الجديدة والاحذية، الأعشاب المنسمة، التوابل، على المستفيدات والمستفدين التابعين لجماعات جرادة، عين بني مطهر، تويسيت، وقنفودة".

ووفق المصدر ذاته، فان العربات تم اقتناؤها في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية (برنامج تأهيل الباعة الجائلين)، بتكلفة إجمالية بلغت 1.500.000 ,00 درهم، بشراكة مع مجلس إقليم جرادة الذي ساهم فيها بمبلغ 500.000،00 درهم، وشركة العمران لجهة الشرق بصفتها صاحب المشروع المنتدب، فيما سلّم عامل إقليم جرادة تجهيزات رياضية مقتناة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لفائدة بعض الجمعيات الرياضية بالإقليم.






1.أرسلت من قبل مغربي في 06/10/2018 20:37 من المحمول
بعد توزيع الكاراريس ،سيتبعونهم بالقائد والقوات المساعدة لتحرير الملك العمومي ومصادرة سلعهم هذا ما اعتدناه من هذه الحكومات على مر السنوات

2.أرسلت من قبل malak في 06/10/2018 20:43
jbed rrih abo9anfih

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح