المزيد من الأخبار






بعد سحب رخصة من مهاجر بأوروبا... نائب الرئيس المكلف بالجبايات يمنحها لعضو في المعارضة


ناظورسيتي: مهدي عزاوي

علمت ناظورسيتي، من مصدر جد مطلع أن النائب الثالث للمجلس الجماعي للناظور المكلف بالجبايات والرخص التجارية، قد منح مؤخرا رخصة محل تجاري لبيع الثلج يقع في سوق إشوماي، لعضو ينتمي للمعارضة داخل ذات المجلس.

والغريب في الأمر ليس منح الرخصة، بل أن جماعة الناظور وفي وقت سابق قامت بسحب رخصة لأحد أبناء الجالية المغربية المقيمين بالخارج كان يزاول نفس النشاط داخل نفس المحل التجاري الذي يعود لملكية عضو المعارضة الذي حصل على الرخصة مؤخرا، وما يزيد الطين بلة هو ان عضو المعارضة هذا وفي إحدى الدورات إحتج بشدة على المجلس وطالبهم بسحب رخصة بيع الثلج من المحل المذكور، ليتبين اليوم أنه يريد مزاولة نفس النشاط في نفس المحل التجاري.


واكد مصدرنا الخاص على أن الترخيص الذي وقعه النائب الثالث بجماعة الناظور، يعتبر استفزازا للمهاجر المغربي الذي تم سحب رخصته، خصوصا انه حاول الإستثمار بمنطقته إلا أنه وجد عراقيل ما ادى الى سحب رخصته ليتفاجئ بنفس الرخصة تسلم للعضو المعارضة.

وابرز مصدرنا على ان عضو المعارضة هذا قدم في وقت سابق لائحة توقيعات لمواطنين ترفض هذا المشروع في ذات المحل التجاري، وتساءل مصدرنا هل تغير موقف المواطنين اليوم بعد ان سلمت له الرخصة، أم ان الهدف كان منذ البداية هو الإستلاء على فكرة مشروع المهاجر.

واضاف مصدر ناظورسيتي، ان رئيس المجلس الجماعي وباقي مكونات الأغلبية غاضبة من تسليم هذا الترخيص من طرف النائب الثالث لرئيس الجماعة، خصوصا انه على ما يبدوا تدحل في إطار صفقة سياسية، وأنه يتم تدارس سحب الرخصة مرة أخرى من عضو المعارضة.

شاهدوا فيديو إحتجاج عضو المعارض في دورة سابقة عن تسليم رخصة الثلج



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح