بعد تألقه مع فريق إيندهوفن الهولندي.. ريال مدريد يتجه للتعاقد مع اللاعب الريفي محمد إحتارين


بعد تألقه مع فريق إيندهوفن الهولندي.. ريال مدريد يتجه للتعاقد مع اللاعب الريفي محمد إحتارين
ناظورسيتي : وكالات

أوردت مصادر إعلامية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يسعى للظفر بخدمات اللاعب الهولندي، المنحدر من منطقة الحسيمة، موهبة فريق إيندهوفن الهولندي محمد إحتارين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف موقع "أكدياريو" الإسباني إن النادي الملكي مهتم باللاعب محمد إحتارين من أجل الظفر بخدماته خاصة بعد تألقه رفقة الفريق الهولندي، ومن المرتقب أن يدخل النادي الهولندي في مفاوضات مع الريال.

ويقدم احتارين مستويات مميزة مع فريقه الهولندي، حيث يعتبر من أبرز المواهب على الصعيد الأوروبي، علما أن قيمته السوقية تبلغ حاليا 15 مليون أورو، حيث لم يحدد بعد المنتخب الذي سيمثله.

وكانت الصحافة الهولندية قد هاجمت محمد احتارين، النجم الصاعد لـPSV إيندهوفن، الذي رفض تمثيل المنتخب الهولندي، وقالت صحيفة "تيلغراف" الهولندية إن اللاعب الهولندي، ذو الأصول المغربية، يقوم بضغوطات على الاتحاد المحلي لكي يضمن مقعدا في المنتخب الطواحين الأول، حيث أنه لا يريد أن يحمل قميص الطواحين، مشيرا إلى أن مستقبل احتارين مازال غامضا ولكنه يريد تمثيل المنتخب الهولندي ويفرض ضغوطات على طريقته الخاصة.

يذكر أن وحيد خليلوزيتش مدرب الأسود، كان قد وجه الدعوة للنجم الصاعد محمد إحتارين، للدخول في معسكر إعدادي رفقة كتيبة الأسود استعدادا لمبارتين وديتين أمام كل من منتخبي بوركينا فاسو والنيجر، إلا أنه اعتذر عن تلبية الدعوة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح