بعد تألقه الملفت.. نادي "بايرن ميونيخ" يقترب من ضم الدولي الريفي حكيم زياش


بعد تألقه الملفت.. نادي "بايرن ميونيخ" يقترب من ضم الدولي الريفي حكيم زياش
ناظورسيتي | صحف

أفادت وسائل إعلامية أوروبية، أن إدارة بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اقتربت من تعزيز صفوف الفريق بخدمات الدولي الريفي، حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مكتب النادي الألماني اقترب من حسم صفقة التعاقد مع صانع الألعاب المغربي حكيم زياش، نجم أياكس الهولندي، من أجل تعزيز صفوف البفاري ضمن ثورة التعاقدات التي أعلن عنها أولي هونيس، رئيس النادي.

ووفق المصدر دائما، تركت إدارة البايرن صفقة المدافع الهولندي ماتيس دي لغيت جانبا من أجل التركيز على إنهاء مفاوضاتها مع نظيرتها بالعملاق الهولندي بخصوص التعاقد مع النجم المغربي، بغية تعزيز وسط الميدان في إطار الثورة المرتقب أن يشهدها بطل البوندسليغا انطلاقا من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة بين الناديين، في محاولة للتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال النجم المغربي البالغ من العمر 26 عاما إلى صفوف الفريق البافاري بالمركاتو الصيفي المقبل.

وتراهن الإدارة البفارية على حسم صفقة زياش، خلال الأيام المقبلة، ليصبح بذلك ثالث تعاقدات الفريق بعد ضم الثنائي الفرنسي بنيامين بافارد، من شتوتغارت، ولوكاس هيرنانذيز، مدافع أتليتكو مدريد.

ووضع الطاقم التقني للبايرن اللاعب المغربي كحل مثالي لقيادة خط المنتصف بعد تألقه اللافت رفقة أياكس منذ بداية الموسم، حيث شارك في ثماني وثلاثين مباراة وتمكن من تسجيل ثمانية عشر هدفا وأعطى سبع عشرة تمريرة أسيست.

يشار إلى أن أندية توتنهام وليفربول الإنجليزيين وأيس روما الإيطالي وفرقا أخرى أبدت رغبتها في التعاقد مع المايسترو المغربي الذي يصنع ربيع أياكس أمستردام الموسم الحالي رفقة بقية زملائه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح