المزيد من الأخبار





بعد الرّاقصة "مايا".. العلالي يثير غضب المغارية بظهور "مستفزّ" في شاطئ "أشقار"


ناظورسيتي -متابعة

أياما بعد الضجّة التي أثارتها الراقصة "مايا" بعد ظهورها في فيديو وهي ترقص بطريقة مثيرة، فيما "شخصيات" تشجّعها بحماس، بتصفيقاتها وصفيرها، أثارت صور نشرها مقدّم البرامج رشيد العلالي، ظهر اليوم الأربعاء، والتي ظهر فيها "مستمتعا" بعطلته الصيفية، غضبا عارما وسط نشطاء مواقع التواصل.

وتداول نشطاء الصّور التي ظهر فيها العلالي وهو يقوم بجولة في الشاطئ المذكور على ظهر حصان، مندّدين بالسماح له بولوج شاطئ "أشقار" رغم أن السلطات أعلنت أنها "أغلقت"، كما عدد من شواطئ المدن التي تشهد تزايدا في أعداد المصابين بكورونا، معظم شواطئ طنجة في وجه العموم.

وظهر العلالي في وضع "مستفزّ" وهو يبتسم "مستمتعا" بعطلته رغم هذه الظرفية الاستثنائية التي يمر منها المغرب، مثل غيره من بلدان العالم في ظلّ استفحال أعداد الإصابات الجديدة بكورونا.


كما أثار غضبَ النشطاء أن جسم المعني بالأمر ظهر في الصور "مْبرونزي"، في الوقت الذي حُرم معظم المغاربة هذه السنة من الاستمتاع بعطلهم في عدد من شواطئ المملكة، ومنها شاطئ "أشقار".


وكتبت إحد الغاضبات معلّقة على الصورة المستفزّة لمذيع القناة الثانية:”ما فهمتشّ.. واش المناطق اللي فيها الحالات بزاااف كيبحّرو ويسافرو، وحْنا عندنا حالات أقلّ مانعين علينا البحر!؟ أش هاد الفهامات الخاوية!”.. لتردّ عليها أخرى “هو أختي فطنجة خلّاوه يدخل للبحر وحنا ناسِ طنجة لا.. كيفاش. ما نعرف”..










تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح