المزيد من الأخبار





بعد الاشتباه في إصابته.. الفحص المخبري "الثاني" يؤكد خلُو المستخدم البنكي من "كورونا" بالناظور


بعد الاشتباه في إصابته.. الفحص المخبري "الثاني" يؤكد خلُو المستخدم البنكي من "كورونا" بالناظور
بدر أعراب
إلياس حجلة

علم موقع "ناظورسيتي"، من مصدر موثوق، أن التحاليل المخبرية التي أجريت للمرة الثانية، للحالة المشتبه بإصابتها بفيروس "كورونا"، والمتعلقة بمستخدمٍ بإحدى الوكالات البنكية بمدينة الناظور، أثبتت خلـو جسده من فيروس "كوفيد-19".

ووفق مصدرنا، فإن الفحص المخبري الثاني الذي خضع لإجرائه المستخدم البنكي المعني، القاطن بأزغنغان، أسفر عن نتيجة سلبية، وذلك بعد فحص عيّنته مخبريّـا بأحد المختبرات الخاصة بالكشف عن داء "كوفيد-19" خارج إقليم الناظور.


وكانت المصالح الصحية بالإقليم، قد أعلنت قبل يومين، عن اكتشاف حالة إصابة مؤكدة بعدوى "كورونا"، خلال إجرائها فحوصات مخبرية عشوائية بأحد الوكالات البنكية بمدينة الناظور في إطار اليقظة والرصد الوبائي للحد من انتشار الجائحة.

وحسب المصدر ذاته، فقد تقرر الاحتفاظ بالحالة التي تم نفي إصابتها، بمصلحة الحجر الصحي بمستشفى "الحسني" بالناظور، إلى غاية استوفائه المدة الزمنية التي حددتها وزارة الصحة بعد تقليصها، حسب البروتوكول الجديد.

يذكر أن الوضعية الوبائية بإقليم الناظور جد مستقرة، بعد تأكيد التحاليل المخبرية خلو الحالة الثانية المسجلة أول أمس الخميس، من الفيروس، إذ لم يعد يبقى سوى حالة واحدة تتلعق بشخصٍ من زايو، يتابع علاجه بالمستشفى "الحسني".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح