بعد إهمالها.. عامل إقليم الناظور يرصد أزيد من 3 ملايير لاعادة تهيئة مسبح وساحات وملاعب القرب


بعد إهمالها.. عامل إقليم الناظور يرصد أزيد من 3 ملايير لاعادة تهيئة مسبح وساحات وملاعب القرب
ناظورسيتي: سهيل رابح

علمت ناظورسيتي من مصادر مقربة من عامل إقليم الناظور، أنه رصد مبلغا بلغ أزيد من 32 مليون درهم، في إطار برنامج مهم يخص الشباب وكل ساكنة المدينة حيث تم الانتهاء من إعداد تفاصيله الأخيرة في الأيام القليلة الماضية.

و أضافت نفس المصادر أن علي خليل، قام بتوقيع اتفاقية مع شركاء مختلفين ( عمالة الناظور،المجلس الجهوي للشرق، المجلس البلدي، وزارة الشبيبة والرياضة والعمران ) بغية انجاز وتأهيل وتهيئة المرافق والتجهيزات السوسيو رياضية بالمدينة، بغلاف مالي يصل الى 32 مليون درهم أي 3 ملايير و 200 مليون سنتيم.

و سيهم البرنامج تهيئة وإصلاح و تغطية المسبح المتواجد بجانب القاعة المغطاة بمدينة الناظور، إحداث ملعبين لكرة السلة وكرة الطائرة، اصلاح بناية دار الشباب المتواجدة بالشبيبة والرياضة، تهيئة ملاعب القرب المتواجدة بالمدينة و تأهيل و تهيئة الساحات العمومية بالمدينة وإحداث مضمار لألعاب القوى.



1.أرسلت من قبل محمد الحسني في 20/08/2018 00:58
نطالب من السيد عامل إقليم الناظور التدخل العاجل من أجل إحداث محدودبات في 3 أماكن في محيط مدرسة أبي بكر الصديق وثانوية محمد الفاسي الإعدادية بأزغنغان ، وذلك تجنبا لخطر وقوع حوادث السير بحكم تهور بعض السائقين خاصة الشباب منهم باستعمالهم السرعة المفرطة وعدم احترام لقوانين السير ، مع العلم أن الجمعية الحسنية للتنمية والتضامن ،الكائنة بحي إكسريوا قد سبق لها أن أودعت طلب التدخل قصدإحداث محدودبات بمحيط مؤسستين تعليميتين إلى السيد عامل إقليم الناظور ، حيث سجل بديوان هذا الأخير بتاريخ 2018.04.20 تحت عدد 2054 ، لما بحثت على هذا الرقم لم أجده مجلا في مكتب الضبط ، لذا ألتمس من السيد عامل إقليم الناظور التحرك لمعرفة مصير هذا الملف ، وتجدر الإشارة أن هذا الطلب مرفوقا ب 46 توقيعا للأحياء المجاورة للمؤسستين التعيميتين (حي إكسريوا + حي الياسمين + الحي العسكري ) ، والغريب في الأمر أننا لم نتوصل بأي جواب إلى يومنا هذا . ونحن على يقين أن حل هذا المشكل لن يكون إلا على يد السيد عامل إقليم الناظور بما يتصف به من غيرة على مصالح الواطنين وتبصره للأمور ..وللمزيد من المعلومات المرجو الإتصال برئيس الجمعية الحسنية للتنمية والتضامن ـ حي إكسريوا ـ أزغنغان..




2.أرسلت من قبل محمد الحسني في 20/08/2018 08:24
نلتمس من السيد عامل إقليم الناظور التحرك لمعرفة مصير هذا الطلب الذي سجل بديوان عامل المدية بتاريخ 2018.04.20 تحت عد د 2054 ، و مرفوقا ب 46 توقيعا لسكان للأحياء المجاورة للمؤسستين التعيميتين (حي إكسريوا + حي الياسمين + الحي العسكري ) ... ولم يظهر له أثر ، لقد بحثنا عنه ولم نجده مسجلا بمكتب الضبط للعمالة ...

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية