المزيد من الأخبار





بعد إصابة 6 من لاعبيه وإدارييه بفيروس كورونا.. إخضاع فريق "رجاء الحسيمة" للحجر الصحي


بعد إصابة 6 من لاعبيه وإدارييه بفيروس كورونا.. إخضاع فريق "رجاء الحسيمة" للحجر الصحي
ناظورسيتي -متابعة

أصيب ستة من لاعبي وأفراد الطاقم التقني والإداري لفريق الرجاء الحسيمي، الذي يمارس في قسم الهواة، بفيروس كورونا المستجد، وفق ما أفادت به مصادر مطلعة. وتابعت المصادر ذاتها أن باشا مدينة الحسيمة وجّه، في هذا الإطار، رسالة إلى إدارة الفريق لخضوع جميع لاعبي الرجاء وأفراد طاقمه التقني والإداري للحجر الصحي المنزلي حتى يوم 5 أكتوبر المقبل.

وأفادت المصادر نفسها بأن باشا المدينة طالب إدارة الفريق المذكور بالعمل على إلغاء جميع الحصص التدريبية للاعبي الفريق، التي كانت قد تقرّرت سابقا، كخطوة احترازية لتجنّب انتقال الفيروس إلى باقي مكوّنات الفريق، من لاهبين وإداريين وتقنيين، وإلى مخالطيهم المحتملين، خصوصا في ظل عودة وتيرة الإصابات اليومية بالفيروس التاجي إلى الارتفاع في الفترة الأخيرة.


ويشار إلى أن مباراة كانت ستجمع، قبل أسبوعين، بين فريقي الرجاء الحسيمي وقدس تازة برسم الجولة السادسة والعشرين من بطولة قسم الهواة (القسم الثاني) قد تم تأجيلها بعد تأكد إصابة لاعب في الفريق الحسيمي بفيروس كورونا المستجدّ، بعدما اتضح من خلال نتائج الاختبارات الثانية التي أُخضع لها جميع أعضاء الفريق أنه "إيجابي"، أي أنه حامل للفيروس.

وكان قد تم تأجيل هذه المباراة التي كانت ستجمع الفريقين برسم بطولة القسم الوطني الثاني هواة (شطر الشمال الشرقي) بعدما أثبتت نتائج التحاليل المخبرية التي أُخضعت لها كافة فعاليات النادي للمرة الثانية إصابة اللاعب المشار إليه بفيروس كوفيد. وقد حدّدت العصبة الوطنية يوم 19 شتنبر الجاري موعدا لإجرائها في ملعب ميمون العرصي في الحسيمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح