بعد إزاحته لأقوضاض.. المومني يضمن أغلبية مريحة لإزاحة أوسار من رئاسة غرفة الفلاحة الجهوية


بعد إزاحته لأقوضاض.. المومني يضمن أغلبية مريحة لإزاحة أوسار من رئاسة غرفة الفلاحة الجهوية
ناظورسيتي : متابعة

علمت ناظورسيتي من مصادر جيدة الإطلاع، أن محمد المومني، رئيس مجلس جماعة تزطوطين، والفائز في انتخابات الغرفة الفلاحية بدائرة بني بويحيي خلال الإنتخابات الأخيرة، التي "سحق" فيها منافسه عبد القادر أفوضاض، ضمن إلى حدود زوال اليوم الجمعة، أغلبية مريحة للترشح لرئاسة غرفة الفلاحة الجهوية.

ووفق المصادر ذاتها، فإن المومني الذي تمكن من "زعزعة" عرش أقوضاض الذي عمّر بغرفة الفلاحة لـ25 سنة، وأطاح به خلال المحطة الاننخابية الأخيرة، يسير بخطوات ثابتة لإزاحة مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار، ميمون أوسار من رئاسة الغرفة الجهوية.

وكشفت مصادر الموقع، أن المومني حسم بعد تنسيق بين قيادات حزب الأصالة والمعاصرة، التحالف مع أعضاء حزب الإستقلال، الذي حصل على 11 مقعدا بمجلس الغرفة، حيث سينضمون لفريق المومني الذي يتوفر على 17 عضوا ينتمون لحزب الأصالة والمعاصرة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه إلى جانب التحالف الذي حصل بين فريق الأصالة والمعاصرة وفريق الإستقلال، استطاع المومني إقناع أعضاء آخرين ينتمون لأحزاب أخرى الانضمام إلى التحالف، وهو ما يبرهن على عزيمة المومني في ترأس مجلس الغرفة، وإزاحة أوسار الذي قد يفقد أعضاء من داخل حزبه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح