بعد أن بصم على حصلية متميزة.. تنقيل المدير الإقليمي لوزارة التجهيز والنقل بالدريوش لشغل نفس المهمة بالعرائش


بعد أن بصم على حصلية متميزة.. تنقيل المدير الإقليمي لوزارة التجهيز والنقل بالدريوش لشغل نفس المهمة بالعرائش
ناظورسيتي |


في إطار الحركة الإنتقالية التي أطلقتها المصالح المركزية لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بالرباط، مؤخرا، جرى تنقيل نبيل الناجي، المدير الإقليمي بالدريوش، لشغل نفس المهمة على رأس مديرية إقليم العرائش بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وكان الناجي مهندس دولة والذي يعد من بين الكفاءات الشابة التي تزخر بها وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، قد بصم على حصلية مشرفة بإقليم الدريوش، حيث كان أول مدير إقليمي يعين على رأس ذات المديرية، واستطاع التغلب على عدد من الإكراهات البنيوية والإدارية، وتحسين مؤشرات البنية التحتية خلال فترة تقلده لمهامه، كون أن إقليم الدريوش كان يعرف خصاصا مهولاً في البنيات الطرقية بالخصوص.

ومن جهة أخرى، تنتظر المدير الإقليمي الجديد للمديرية الإقليمية للدريوش عادل التجريني، وهو سلسل إقليم الحسيمة، وكان يشغل منصب رئيس مصلحة بمديرية التجهيز بإقليم العرائش، مسؤولية صعبة تتجلى في مواصلة تنزيل برامج سلفه، وإعطاء الانطلاقة للعديد من المشاريع التي من المرتقب أن تخرج لحيز الوجود خلال ما تبقى من برنامج السنة الجارية، بعدما أنجزت لها جميع الدراسات التقنية والمالية.

يذكر أن إقليم الدريوش سيستفيد بدوره من مسار الطريق السيار الذي سيربط مسار جرسيف الناظور إلى غاية ميناء الناظور غرب المتوسط، كما أن هناك مشاريع طرقية هامة داخل الإقليم تستوجب على المدير الجديد إيلائها الأهمية الفائقة لإنجازها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح