بعد أشهر من الفرار.. اعتقال المتورطين في جريمة قتل ابن الناظور رجل الأعمال ميمون برغوال بهولندا


بعد أشهر من الفرار.. اعتقال المتورطين في جريمة قتل ابن الناظور رجل الأعمال ميمون برغوال بهولندا
ناظورسيتي | متابعة

كشفت وسائل إعلام هولندية، أن الشرطة الفرنسية، تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من المتورطين في جريمة قتل سليل مدينة زايو، رجل الأعمال، والرائد في مجال العقار وصاحب المحلات التجارية المعروفة في هولندا بإسم "Tanger Market" ميمون برغوال.

ووفق المصادر ذاتها، فإن المتورطين الثلاثة جرى اعتقالهم صباح اليوم الثلاثاء 30 مارس الجاري، بفرنسا، فيما جرى توقيف متورط رابع، وهي سيدة كانت تقطن بمدينة ليدن الهولندية.

وتتراوح أعمار الموقوفين الثلاثة بفرنسا، بين 48 و 31 و 23 سنة، ويحملون الجنسية الفرنسية، بينما تبلغ المتهمة الرابعة 38 سنة، وتحمل الجنسية الهولندية.

يذكر أن المتهمين الثلاثة في هذه الجريمة البشعة، تم اعتقالهم بأحد المنازل بفرنسا، وذلك بعد مداهمته في غفلة منهم.


إلى ذلك، سيتم نقل المتورطين الثلاثة إلى هولندا، بعد استكمال إجراءات البحث معهم بفرنسا، فيما سيجري التحقيق التفصيلي معهم بخصوص الجريمة على يد الشرطة الهولندية.

وكشفت المصادر ذاتها أن السلطات الـأمنية بكل من فرنسا وهولندا قررت منع الزيارات العائلية على المتهمين الأربعة، والسماح فقط لمحاميهم بالإلتقاء بهم.

يذكر أن سليل إقليم الناظور ميمون برغوال، البالغ من العمر 66 سنة، ضحية جريمة قتل بشعة في هولندا، داخل ضيعته في منطقة "هوفديجكلان"، نواحي مدينة "ليدن"، خلال شهر دجنبر من السنة الماضية.

ووفق ما أوردت مصادر إعلامية هولندية حينئذ، فقد عثر عليه مقتولا بطريقة رهيبة داخل مزرعته، التي تعرضت للسرقة من قبَل أفراد عصابة مجهولة، وهي المزرعة التي كان قد اشتراها سنة 2018.

وفور اكتشاف الجريمة، سارعت مصالح الأمن الهولندية إلى فتح تحقيق عاجل، إذ شرعت في محاولات للوصول إلى هوية الجناة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح