المزيد من الأخبار





بسبب عدم التعاقد مع حكيم زياش.. مدرب "تشلسي" يثور في وجه إدارة النادي


بسبب  عدم التعاقد مع حكيم زياش.. مدرب "تشلسي" يثور في وجه إدارة النادي
وكالات

ثار الإنجليزي "فرانك لامبارد"، مدرب تشلسي لكرة القدم، في وجه إدارة الفريق على عدم تلبية طلباته من قبل الإدارة في ما يتعلق بتعزيز تركيبته البشرية بمجموعة من اللاعبين، من بينهم الدولي الريفي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي.

وكان فرانك لامبارد حدد زياش، صانع ألعاب أياكس، بالإضافة إلى بن تشيلويل، مدافع ليستر سيتي، من الأهداف الرئيسية في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ يريد التعاقد معهما لتعزيز تركيبة فريقه البشرية بعدما تعذر عليه فعل ذلك في شهر يناير الماضي.

وبسبب عدم استجابة الإدارة للتعاقد مع زياش و تشيلويل، قال لامبارد "ربما في الوقت الحالي أصبحنا الجانب الأضعف في المنافسة على المراكز الأربعة الأولى، نحن نتقدم للمركز الرابع ولكن المنافسين من حولنا عززوا فرقهم، هذه هي الحقيقة"، وأضاف: "في كل مرة كنت أشاهد التلفاز كان يقوم لاعب ما بالتوقيع لناد منافس.. هذا هو حال السوق، إذا نظرت إلى الفرق التي من حولنا وما تقوم به، على سبيل المثال مانشستر يونايتد، وتوقيعه مع لاعب كبير، لاعب عالمي..إنه برونو فيرنانديز".

‏وتابع المدرب، مشيرا إلى عدم تلبية طلباته، لاسيما التعاقد مع الأسماء التي كان يرغب في استقدامها، من بينها حسب وسائل الإعلام الإنجليزية النجم المغربي زياش: "يجب أن أكون أول شخص يتحلى بالصبر ويكون إيجابيا، بغض النظر عما حدث، ويجب أن أكون صادقا عندما أتحدث.. نحن نعلم أن بناء فريق ناجح يحتاج إلى الوقت.. لا تنظر بعيدا.. انظر إلى ليفربول ومانشستر سيتي وما فعلاه في السنوات الأخيرة".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح