بسبب انتقاد حصيلته على رأس الجماعة.. رئيس مجلس "أجدير" يعتدي بالضرب على مواطن


ناظورسيتي: متابعة

في واقعة مثيرة، أقدم، عبد الإله الحتاش، رئيس جماعة "أجدير" بنواحي الحسيمة مرفوقا بشخص أخر، على الاعتداء بالضرب والرفس في حق مواطن، انتقد حصيلته على رأس الجماعة في خدمة الصالح العام.

وتقدم المواطن المدعو "أشن" بشكاية رسمية الى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة، يتهم فيها عبد الاله الحتاش رئيس الجماعة المنتمي الى حزب الأصالة والمعاصرة، بالاعتداء عليه وممارسة العنف ضده.

وحسب ما أوردته جريدة دليل الريف، فإن الضحية اعتدى عليه رئيس الجماعة عبد الإله الحتاش، الذي كان مرفوقا بشخص اخر، بالضرب والرفس، على مستوى البطن والرأس، بحيث كاد يغمى عليه جراء قوة اللكمات التي تلقاها، كما قام بسبه وشتمه بمختلف النعوت.

⁠⁠⁠وأضاف المصدر نفسه، بأن الضحية تعرض للضرب بسبب كتابته تعليقا على موقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان " حصيلة ضعيفة للحتاش البامي رغم الولاية الطويلة".


وأشار المصدر ان رئيس الجماعة وصديقه، قاما بمباغتة الضحية، بعد ركن سيارته قرب مقر الجماعة، وانهال عليه بالضرب مع مرافقه، مما تسبب له في إصابات خطيرة في مختلف أنحاء جسده وأسقطه ارضا.

ويبقى الغريب في الأمر وحسب المصدر نفسه، فإن رئيس الجماعة البامي، من جهته لم ينفي في تصريح لجريدة "دليل الريف"، واقعة الاعتداء على المواطن الذي انتقد حصيلته على رأس المجلس الجماعي، بحيث تحجج ان الأخير كان ينتقده على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المنتظر أن تأخد القضية مسارا قانونيا بحيث ينتظر أن يتم الاستماع لرئيس الجماعة، عبد الإله الحتاش ومن كان شريكه في الاعتداء على المواطن، من طرف الضابطة القضائية بالمركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الحسيمة، بناء على مراسلة من طرف وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة، الذي توصل بشكاية المعتدى عليه مدعمة بشهادة طبية تثبت مدة العجز التي حددها الطبيب المختص.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح