المزيد من الأخبار






برنامج تطوعي يستهدف أطفال الجالية وأطفال الناظور


برنامج تطوعي يستهدف أطفال الجالية وأطفال الناظور
ناظورسيتي: حمزة حجلة

يعيش المغرب في هذه الأيام فترة العطلات الصيفية، حيث يعود مغاربة العالم إلى وطنهم لقضاء وقت ممتع واستعادة الروابط العائلية والثقافية. وتتجاوب جمعية رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن مع هذه المناسبة، من خلال تنظيم برنامج تطوعي مميز يستهدف أطفال الجالية وأطفال مدينة الناظور.

تهدف رابطة الشباب إلى تعزيز التواصل الثقافي وبناء الروح التطوعية لدى الأطفال من خلال هذا البرنامج المثير. يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة التي ستلهم وتربي الأطفال على القيم الإنسانية والاهتمام بالمجتمع والبيئة.

من بين الأنشطة المخططة للبرنامج، يشمل زيارة دار العجزة، حيث سيقدم الأطفال العون والرعاية للمسنين ويتعلمون قيم الاحترام والرعاية لكبار السن. كما سيشاركون في حملة لتنظيف الشاطئ للتوعية بأهمية الحفاظ على البيئة النظيفة والاهتمام بالمحيط.


ومن أجل تعزيز الوعي الثقافي، ستقام جولة سياحية لاستكشاف المآثر التاريخية للناظور، حيث سيتعرف الأطفال على تراثهم وتاريخ مدينتهم. ولتعزيز القيم الإسلامية، ستوفر لهم دروس دينية تربوية للتوجيه الروحي.

وتدعو رابطة الشباب جميع أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في هذا البرنامج المميز، الذي يعزز الروح التطوعية والتضامن بين الأطفال. لمزيد من المعلومات وللتسجيل، يمكنكم التواصل مع رابطة الشباب على الرقم 0690902030.

إن مشاركة أبنائكم في هذا البرنامج ستكون فرصة لهم لتطوير أنفسهم وبناء شخصيات قوية تحمل قيم العطاء والتعاون. لنجعل هذا الصيف مميزًا بتجارب تطوعية تعزز روح المبادرة والتفاني في خدمة المجتمع.

356598916-1032665564765564-2483970501653516037-n


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح