برلماني يطالب الحكومة بكشف لائحة الـ 14 مسؤولا عن تعثر مشروع الحسيمة منارة المتوسط


برلماني يطالب الحكومة بكشف لائحة الـ 14 مسؤولا عن تعثر مشروع الحسيمة منارة المتوسط
متابعة

وجه البرلماني عن حزب الإصالة والمعاصرة، مولاي هشام المهاجري، انتقادا الى رئيس الحكومة بسبب ما اسماه ضعف التواصل الذي أبانت عنه الحكومة ، مشيرا إلى أنها عاجزة لحد الآن عن التواصل مع البرلمانيبن وإحاطتهم علما بمختلف القضايا الوطنية المثارة أمام الرأي العام، ومنها قضية إعفاء المسؤولين بالإدارات العمومية، على خلفية الاختلالات التي عرفه تنفيذ برنامج الحسيمة منارة المتوسط.

وطالب برلماني “البام”، الذي كان يقدم تعديلا على مشروع قانون المالية لسنة 2018، خلال جلسة عمومية للتصويت على الجزء الأول من المشروع المذكور أمس الخميس، بالكشف عن لائحة الـ 14 مسؤولا الذين أشار بلاغ للديوان الملكي إلى مسؤوليتهم في موضوع تعثر برنامج الحسيمة منارة المتوسط.

واستغرب برلماني الأصالة والمعاصرة لكون البرلمانيين مثلهم مثل عموم المواطنين يقرؤون عن الاعفاءات من خلال الجرائد الوطنية، وقال في هذا السياق:”اذا كنا نقرأ في الصحافة كباقي المواطنين ما يتعلق بالأنباء حول لائحة المسؤولين الـ 14 الذين ستطالهم الاعفاءات”.

وجدير بالذكر أن بلاغا للديوان الملكي سيق أن أعلن عن اعفاء أربعة وزراء على خلفية تعثر مشاريع الحسيمة، فضلا عن مسؤولين إداريين ويبغ عددهم 14 مسؤولا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح