المزيد من الأخبار






برلمانيو الناظور والدريوش يتحدون للترافع على مطلب بناء ملعب كبير بالمنطقة


ناظورسيتي: مهدي عزاوي

إجتمع مجموعة من البرلمانيين المنتمين إلى إقليمي الناظور والدريوش، كما جرت العادة بعد لقائهم في بهو البرلمان بعد الجلسات التي يعقدها هذا الأخير، لتدارس مجموعة من النقاط المتعلقة بقضايا الإقليمين، وقد خصصت هذه الجلسة بين البرلمانيين حول مطلب ساكنة الناظور في إنشاء ملعب كبير.

وأجمع البرلمانيون على أن هذه النقطة تعتبر من بين الأولويات، خصوصا أن ساكنة الإقليمين تنتظر هذا المشروع منذ زمن، وأنه كان مطلبا أساسيا، وقد تلقت مجموعة من الوعود في السابق لإنجاز هذا الملعب، إلا أنه لم يتحقق.

وحسب مصادر ناظورسيتي، فإن البرلمانيين المنتمين للإقليمين يسعون إلى الاستمرار في هذه المبادرة وتوحيد جميع النواب لعقد لقاءات مع المسؤولين سواء في الوزارة المختصة أو الجامعة الملكية لكرة القدم، من أجل الضغط لتحقيق هذا المشروع، بعيدا عن المزايدات السياسية، ومحاولات الزعامة في هذا الملف، والتعاون بشكل جماعي بين جميع النواب حتى تحقيق هذا المشروع.




وأكد ذات المصدر أن البرلمانيين واعون بضرورة إنجاز ملعب كبير، لما له من أهمية تنموية للإقليمين، كما أنه أصبح حاجة ملحة للفرق الرياضية الناظورية، والتي تعرف تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة، كما ان الناظور والدريوش من حقهم استضافة الأحداث الرياضية الكبرى التي تنظمها المملكة المغربة.

وأبرز مصدرنا، أن عدة لقاءات سيتم برمجتها خلال الأيام القليلة القادمة من أجل العمل على هذا المشروع والضغط من أجل إنجازه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح