المزيد من الأخبار






برشلونة يزف أخبارا سعيدة الى الزلزولي


ناظورسيتي: متابعة

نبّــأَ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم لاعبه الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي بقرار حول مسيرته مع النادي الكاتالوني، في منافسات الموسم الكروي القادم.

ووفق صحيفة "سبورت" الكتلانية والشديدة التعلق بأسوار نادي البارصا، فإن مسؤولي النادي أبلغوا الدولي المغربي بأنه سيتم تصعيده مجددا إلى الفريق الأول ولن يتم التخلي عنه.

وأضافت مصادر إعلامية، بأن النادي أغلق أيضا الباب أمام الاستغناء عن المغربي إبن بني ملال رغم اهتمام بعض الأندية العالمية باستعارته وشرائه.


وأشارت المصادر، إلى أن تصعيد الزلزولي مجددا للفريق الأول يتزامن مع الغموض الذي أحاط بمصير المفاوضات لتجديد عقد عثمان ديمبلي والاستغناء عن اداما تراوري بعد انتهاء عقد إعارته، وكذلك عدم حسم المفاوضات بشكل نهائي لضم رافينيا، لاعب ليدز يونايتد.

وذكرت الصحيفة المذكورة، بأن تشافي مقتنع بإمكانيات المغربي عبد الصمد الزلزولي، وجاهزيته لمنافسة عثمان ديمبلي إذا قرر التجديد أو النجاح في صفقة رافينيا.

ولفت أيضا إلى أن اللاعب المغربي الشاب تم تصعيده للفريق الأول في بداية الموسم المنصرم تحت قيادة المدرب الهولندي كومان، غير أنه اختفى من الحسابات بعد قدوم صفقات يناير 2021.

وختمت صحيفة "سبورت" تقريرها الخاص، بكون اللاعب المغربي الشاب، لفت أنظار أندية عدة كريال بيتيس، وولفرهامبتون، وليدز يونايتد، الذي اقترح ضمه مقابل تخفيض مطالبه المادية لانتقال رافينيا إلى البارسا.

هذا، وأورد موقع كووورة، بأن مسؤولو برشلونة الإسباني، تواصلوا مع المهاجم المغربي الشاب، عبد الصمد الزلزولي لإبلاغه بمصيره قبل بداية الموسم الجديد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح