المزيد من الأخبار






برشلونة يريد التعاقد مع سفيان أمرابط هذا الصيف


برشلونة يريد التعاقد مع سفيان أمرابط هذا الصيف
ناظورسيتي: متابعة

لازال اهتمام فريق "إف سي برشلونة" بسفيان أمرابط ثابت، بحسب ما كشفت عنه صحيفة "ريفيلو"، إذ يواصل العملاق الإسباني جعل اللاعب الدولي المغربي أولويته وعبر عن رغبته في التعاقد معه هذا الصيف.

وقالت "ريفيلو" أن سفيان أمرابط البالغ من العمر 26 سنة، هو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في كأس العالم الماضية، وساهم في تأهل المغرب إلى نصف النهائي، وأثبت أنه لاعب استثنائي.

وأضافت بأن المبارتين ضد كل من إسبانيا والبرتغال، تشهدان مهارة اللاعب، ومرونته، وقوته في فرض نفسيه، مشيرة إلى أن أمرابط هو لاعب ضد كل شيء وأي شخص "لاعب".


ومع بلوغ اللاعب المتألق، سيرجيو بوسكيتس 34 عامًا، كما أنه في الأشهر الأخيرة من عقده مع برشلونة، قد يكون انتقال للاعب فيورنتينا الأصغر سنا والأرخص خيارًا معقولًا للنادي الكاتالاني.

وحول قيمة أمرابط، ذكرت "ريفيلو" أن أمرابط اشترى عقده فريق فيرونا مقابل 3.5 مليون أورو وباعته إلى فيورنتينا مقابل 20. أما الآن، بعد أن أصبح واحدة من نجوم كأس العالم، تطلب فيورنتينا حوالي 40 مليونًا، بما في ذلك المتغيرات.

وأضافت أنه من غير المحتمل أن تنخفض قيمة نجم أسود الأطلس إلى أقل من 30 مليون. وهو الذي يحظى باهتمام العديد من الأندية الإنجليزية على غرار ليفربول وتوتنهام.

كما لا يستبعد أن يتم عرضه على باريس سان جيرمان، كما كشف شقيق سفيان في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، على الرغم من أن هذا السيناريو أقل احتمالًا حسب ذات الصحيفة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح