NadorCity.Com
 


برشلونة سيفتتح مدرسة كروية في المغرب




1.أرسلت من قبل maghrebe في 14/04/2010 13:38
wa7na 3anda la3aba achkon alli ya3tehom alforsa , walla ali byanhom, wallah ela akhbar ajded, wassalam o3alaykom

2.أرسلت من قبل kamal- في 14/04/2010 14:01
----متسمع غير الدار البيضاء في كل صغيرة وكبيرة اين نصيبنا نحن الم يكن شبابنا سباقا واكثر حمسا وتسجيعا للكرة عموما وللبرسة وريال مدريد خصوصا

3.أرسلت من قبل مازيغ ميس أمازيغ في 14/04/2010 14:36
كالعادة في مدينة الدارالبيضاء,,من هي الناضور ومن هو الريف ,,في نضرهم لاشيء,,ومن هي إسبانياوبالتحديدكاطالونيا لتعلمنا الكرة,ونحن سبقنا اسبانيا إلى منافسات كأس العالم,.كما قال المثل,,بيناتكم ألبضاوة..حناعلاش كتعودو لينا حياتكم,,,لدي ملاحضة شخصية ويمكن اعتاره سؤالا..هل ضم فريق برشلونة في تاريخه لاعبا مغربيا أومدريد,,طبعا محمد اليعقوبي المعروف بموخا.لعب دقيقتان في عام بأكمله,وكان ذالك أمام فريق سلتفيكو سنة99,,أتدرون لماذالأنهم في كاطالونيا ينادون الغاربة بموروس ديميردا...هناك حقد شديد في الجتمع الكاطالوني على الغاربة وخاصة خاصة الريفيون,,بحجة أن من الريفيين من قاتل في صف فرانكوفي مايسمى الحرب الأهلية في إسبانياوالقصة طويلة..نحن ريفيون نعتز بريفينا ونعتز بثقافتن وأيضا نعتز بلاعبينا الذين يمارسون في أجود الأندية الأروبية,,,

4.أرسلت من قبل mohamed deutschland temsamane nador في 14/04/2010 14:52
azul khakom amara. alfikra tasabhant atas nasitim adyiri manya. walakin machi de casa ora rabat. khas atiri de nador nikh alhossima nikh hata tange . minzi imochana adyini igodsan spania. o3awad mamach nassan amara ashab chamal adyini tab3an barca atass, wallah iwafak aljami3. wachokran nadorcity salam,

5.أرسلت من قبل Mohammed في 14/04/2010 16:22
super toch zo'n club die zich ook bezig houdt met sociale elementen is landen buiten europa.

6.أرسلت من قبل Mohammed La Haye Hollanda في 14/04/2010 16:23
superrrrrrrrrrrrr

7.أرسلت من قبل mohamedino في 14/04/2010 16:46
aya7 min ghayiza l maghrib i spaghna gbalon 3awad awlidi chak tha9ad wadagh ykhas walou ma mouha ighayiran ak xavi mani yadja ila3aban ighanagh di lmaghrib sou9 nsan yakhwa ktar zi sou9 nache barcelona baziyamas thousad zi spanghna adagh thag danita madrasa l maghrib ka dawla wadagh yatfakara ma ta dawla ighanagh

8.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@hotmail.fr في 14/04/2010 17:48
tghirawam nichan mani ghakan danita madrasa ataham gha barsilona adayas tiram nigh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh walah t3icham di ahlam walah iraran di kipo yani zi madrasa barsilona mani zi casa

9.أرسلت من قبل bouriza في 14/04/2010 18:37
assalamo alaykom
amakayen gha rbat addarbida
addez addez annador

10.أرسلت من قبل Mis_NarriF في 14/04/2010 19:17
wllah ila manayni dasab7an atas
mara ginth di nador 3ad ktar

11.أرسلت من قبل mokaa في 14/04/2010 23:57
3lache ala af nador












المزيد من الأخبار

الناظور

انطلقت من الناظور.. مغامرة اسكتلندية تنهي رحلتها بالمغرب على متن الجمال والأقدام بعدما قطعت 1400 كلم

الطالب الباحث أحمد الزيد يحصل على ميزة مشرف جدا مع التوصية بالنشر بماستر القانون العام بكلية الناظور

عميد الكلية المتعددة التخصصات بالناظور يعلن عن تاريخ انطلاق الدراسة حضوريا وعن بعد

شاهدوا.. مطاعم الناظور تلتزم بإغلاق أبوابها قبل العاشرة مساء وتطبق التدابير الإحترازية

مرجان الناظور يتحدى دعوات المقاطعة ويطلق تخفيضات على المنتوجات الغذائية الفرنسية

الناظور.. 79 إصابة جديدة وحالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية

جمعية ناظورية تطالب رئيس النيابة العامة بمتابعة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون