براً وجواً.. هكذا يواكب عناصر الدرك الملكي إجراءات حالة الطوارئ بقاسيطة وجماعات الدريوش


براً وجواً.. هكذا يواكب عناصر الدرك الملكي إجراءات حالة الطوارئ بقاسيطة وجماعات الدريوش
ناظورسيتي : ح. حجلة

تواصل عناصر الدرك الملكي بمختلف مناطق تدخلها بجماعات إقليم الدريوش، مراقبة احترام المواطنين لقرار الحجر الصحي للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد، مع مواجهة مخالفي قانون الطوارئ الصحية، باستعمال جميع الإمكانيات اللوجيستيكية المتوفرة، ومنها طائرات الدورن..

ويقوم رجال الدرك الملكي بمراقبة تحركات مستعملي الطريق وكذا حركة التنقل داخل الأحياء والمراكز لمنع التجول غير الضروري، وتحسيس المواطنين بأهمية البقاء في المنازل لمنع إنتشار الوباء، وتفعيل إجراءات قانون الطوارئ الصحية، خصوصا بجماعة قاسيطة التي كانت قد سجلت 10 حالات إصابة.

ومن جهة أخرى تسعى سلطات إقليم الدريوش إلى محاصرة تفشي فيروس "كورونا" المستجد، عبر سلسلة إجراءات إلزامية صارمة، تهدف من خلالها إلى تقييد الحركة في الشوارع والمراكز ومنع التنقل غير الضروري بين المدن والأقاليم كقرار وقائي .

في المقابل ظهر جليا التزام ساكنة إقليم الدريوش، بشكل واسع لقانون الطوارئ الصحية، ولنداء المكوث في المنازل وعدم الخروج إلا في حالات الضرورة القصوى، مع التقييد بارتداء الكمامات، وهو ما يعكس السلوك الحضاري ووعي الساكنة بالخطر الكبير الذي يمثله فيروس "كورونا" المستجد.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح