بدعم كبير من فلاحي المنطقة.. أزعوم يضع ملف ترشيحه لانتخابات الغرفة الفلاحية بدائرة بني وليشك


 بدعم كبير من فلاحي المنطقة.. أزعوم يضع ملف ترشيحه لانتخابات الغرفة الفلاحية بدائرة بني وليشك
ناظورسيتي :

وضع المصطفى أزعوم، عن حزب الحركة الشعبية، صباح يوم أمس الجمعة 23 يوليوز الجاري، ملف ترشحه لدى السلطات الإدارية المختصة، ليكون بذلك هو المرشح الأول الذي يتقدم لعضوية الغرفة الفلاحية، عن دائرة قبيلة بني وليشك.

ويحضى أزعوم، الذي سبق وأن ترأس مجلس جماعة امهاجر بإقليم الدريوش، بدعم كبير من فلاحي قبيلة بني وليشك، والتي تتكون من أربع جماعات، وهي بن الطيب، ووردانة، وامهاجر، وتليليت، حيث كشفت مصادر محلية أن جل المؤشرات تفيد بفوزه بالمقعد الفلاحي عن المنطقة.

وكشفت مصادر محلية بدائرة بني وليشك، أن أزعوم يملك حظوظا كبيرة للظفر بالمقعد المخصص للمنطقة بالمجلس الجهوي للغرفة الفلاحية بجهة الشرق، حيث يسانده في هذه الانتخابات كبار منتخبي حزب "السنبلة" بالمنطقة، إلى جانب منتخبين من خارج حزب الحركة الشعبية أيضا.

يذكر أن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات برسم انتخابات أعضاء الغرف المهنية التي ستجرى يوم 6 غشت المقبل، قد افتتحت يوم أمس الجمعة 23 يوليوز، وستستمر إلى غاية الساعة الثانية عشر من زوال يوم الثلاثاء 27 يوليوز الجاري.

فيما ستنطلق الحملة الانتخابية برسم ذات الانتخابات المهنية في الساعات الأولى من يوم الأربعاء 28 يوليوز الجاري، وتنتهي في الساعة الثانية عشر ليلا من يوم الخميس 5 عشت المقبل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح