المزيد من الأخبار

الأولى 3

الشّجرة الهُلاميّة "رحلة إلى باريس في زمن كورونا" لعبد السلام بوطيب أو "دُولُورِيسْ إيبارّوري غوميس زمن الكورونا

التلقيح ضد كورونا.. إقبال "مكثف" من المغاربة على حجز مواعيدهم عبر البوابة الإلكترونية

ذ رشيد صبار يكتب :انتقال عدوى التباهي من الأفراح والاعراس إلى المآتم والتعازي

خبراء وأطبّاء ينصحون بعدم التحدث أو إجراء اتصالات عبر الهاتف في وسائل النقل العمومي

ممثلو الأحزاب المغربية بالخارج يجددون تشبثهم بتفعيل الدستور بشأن حق مغاربة العالم في التصويت والترشح للانتخابات

غرامات "ثقيلة".. شرطة الموانئ تفرض عقوبات على ربابنة السفن والصيادين المخالفين

الحصيلة الإجمالية للمصابين بكورونا ترتفع إلى 3816 حالة منذ انتشار الوباء بالحسيمة

ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 4679 حالة بالناظور بعد تسحيل إصابات جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة

تسجيل 520 إصابة و22 حالة وفاة 22 جديدة بكورنا بالمغرب خلال 24 ساعة

مأساة.. انتحار مدير سابق لمستشفى "محمد الخامس" الإقليمي بالحسيمة






بحضور لاعبين جدد.. فريق الهلال الناظوري يشرع في التدريبات استعدادا للموسم الرياضي الجديد


ناظورسيتي | محمد العبوسي

انطلقت يوم أمس، بالمعلب البلدي بمدينة الناظور، تداريب فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم، الممارس ضمن القسم الممتاز لعصبة الشرق، وذلك في إطار الاستعدادات والتحضيرات للموسم الرياضي الجديد.

وعرفت الحصة التدريبية الأولي لأحد أعرق الأندية الكروية بجهة الشرق، حضور أزيد من 60 لاعبا، منهم من وقع عقده رسميا مع الفريق، ومنهم من هو قيد التجريب في أفق إلتحاقه رسميا بصفوف الفريق.

وسجل أعضاء المكتب الجديد حضورهم، وفي مقدمتهم رئيس الفريق، نوفل ماجد، الذي انتخب بحر الأسبوع الماضي، مؤكدين على دعمهم القوي للاعبين وحرصهم على توفير جميع الظروف المناسبة للبصم على انطلاقة موفقة.

يذكر أنه تم خلال الأسبوع الماضي، انعقاد الجمع العام العادي لفريق هلال الناظور لكرة القدم، والذي انتخب نوفل ماجد، رئيسا جديدا للنادي، على أن يشرف هذا الأخير على انتقاء بقية الأعضاء وإعداد تشكيلته الإدارية لتدبير شؤون الفريق خلال الموسم الرياضي 2020-2021.

وأكد الكاتب العام للمكتب المستقيل، أن هذا الأخير بذل جهودا كبيرة خلال الموسمين المنصرمين لحجز تذكرة الصعود إلى قسم الهواة، إلا أن تخلي أعيان المدينة عن النادي، ولامبالاة المجلس الجماعي أدت إلى عدم تحقيق هذا الهدف.



وأضاف المسؤول نفسه، أنه بالرغم من عدم تسجيل نتائج مرضية خلال الموسم الماضي، إلا أن الفريق كسب رهانا مهما مكنته من تدارك الفراغ المهول الذي حصل خلال سنة 2018، والمتمثل في إرجاع فئتي الشبان والصغار إلى الواجهة الكروية بعد الاعتذار الذي قدمه فريق الهلال قبل سنتين.

وفيما يتعلق بمالية الفريق، فقد أكد الكاتب العام، أن مصاريف هذا الهلال خلال الموسم المنصرم، بلغت 917 ألف و 500 درهم، متضمنة بذلك تكاليف تنقل اللاعبين والاستعداد للموسم الرياضي، إضافة إلى نفقات تنظيم المباريات والتحكيم والتنقل، واقتناء المعدات الرياضية والأدوية وتمويل الفئات الصغرى.

كما بلغت الديون الخارجية التي استدانها المكتب المستقيل من الأغيار لصرفها على النادي، ما مجموعه 578 ألف و500 درهم، تم توزيعها على اللاعبين والمستخدمين واحدى الوكالات البنكية بالإقليم.

وتأسف المكتب عن العجز المالي الذي يعاني منه نادي هلال الناظور لكرة القدم، وعدم تمكنه من تلبية جميع متطلبات الميزانية السنوية، حيث بلغت مداخيله خلال العام الماضي 300 و 39 ألف درهم، حصل عليها من منحتي مجلس جهة الشرق برسم موسميين رياضيين، ودعم استثنائي من المجلس الإقليمي، إضافة مساهمات أعضاء المكتب الإداري والمحبين ومداخيل الانخراط السنوي.










































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح