بحضور الكاتب العام للجامعة الملكية لكرة القدم.. شباب الريف الحسيمي ينتخب رئيساً جديداً للفريق


بحضور الكاتب العام للجامعة الملكية لكرة القدم.. شباب الريف الحسيمي ينتخب رئيساً جديداً للفريق
ناظورسيتي | يوسف بنعزوز

حسم نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، انتخاب رئيسه الجديد الذي سيقود سفينة الفريق خلال الموسم الكروي 2018-2019، في اجتماع استثنائي انعقد بمقر النادي، مساء أمس الإثنين 10 شتنبر الجاري، وذلك بحضور الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمندوب الإقليمي للشبيبة و الرياضة بالحسيمة وعدة فعاليات رياضية بالإقليم.

وقد تداول منخرطوا النادي في نقاط جدول الأعمال المتعلقة بالتقرير الأدبي الذي نال المصادقة بالإجماع، والنقطة الثانية المتعلقة بالتقرير المالي في عهد الرئيس السابق عبد الإلاه الحتاش، والتي لم تحظى بالمصادقة، حيث تمت إحالتها على الخبير المحاسباتي للتدقيق في عملية صرف الميزانية خلال ولاية الحتاش.

ومن جهة أخرى، صادق منخرطوا الفريق خلال أشغال الجمع العام الاستثنائي، على قبول استقالة الرئيس السابق، عبد الإلاه الحتاش، كما تم المصادقة أيضا على تعديل النظام الأساسي لنادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، المتعلق بإحداث شركة على غرار باقي الأندية الوطنية الإحترافية.

أما النقطة الأخيرة من جدول الأعمال المتعلقة بانتخاب رئيس جديد، فقد صادق 15 منخرطا من أصل 21، على تعيين الشاب الثلاثيني ورجل الأعمال بالنرويج، سمير بومسعود، الذي قدم ترشحه وحيدا دون منافس لمنصب الرئيس، رئيسا للفريق الحسيمي خلفا للحتاش المستقيل، مع إسناد له مهمة اختيار أعضاء المكتب المسير الجديد للاشتغال إلى جانبه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح