المزيد من الأخبار






بثينة.. طفلة تبلغ 8 سنوات يتطلب علاجها كسر قدميها ورجليها ووالدها يناشد المساعدة من ذوي القلوب الرحيمة


بثينة.. طفلة تبلغ 8 سنوات يتطلب علاجها كسر قدميها ورجليها ووالدها يناشد المساعدة من ذوي القلوب الرحيمة
ناظورسيتي: حمزة حجلة – ع ك

ناشد محمد البوداني، القاطن بمنطقة أفرا في جماعة بني بويفرور بإقليم الناظور، من الجمعيات الخيرية والمحسنين، الوقوف معه في محنته لتعلاج ابنته "بثينة" البالغة من العمر 8 سنوات، والتي أصبحت بحاجة ماسة للعلاج من أجل انقاذها من الاخطار المحدقة بسلامتها الصحية.

وقال محمد البوداني، في نداء عبر "ناظورسيتي"، إن ابنته عانت من ورم في الرأس منذ ولادتها ما تسبب لها في مشاكل عدة، من أبرزها اعوجاج قوائمها وعدم قدرتها على المشي إلى بعد بلوغها أزيد من 3 سنوات.

وحاول البوداني علاج ابنته بمليلية، إلا أن الأطباء طالبوه بأداء مبلغ باهظ (48 مليون سنتيم)، من أجل اجراء عملية جراحية على مستوى رأس الطفلة واستئصال الورم الذي ولدت به.


وأدى عدم علاج الطفلة، إلى اعوجاج القدمين واليدين، حيث نبه الأطباء والد "بثينة" بانها ستتعرض للشلل التام في حالة عدم اخضاعها لعمليات جراحية على مستوى 5 أنحاء من جسدها.

وأكد والد الطفلة، أن الأطباء أخبروه بضرورة كسر قدمي ويدي الطفلة وعلاجها من جديد لضمان نموها الطبيعي وإلا فإنها لن تشفى، الأمر الذي استعصى على الأسرة الفقيرة نظرا لظروفها الاقتصادية المزرية وعدم قدرتها على تسديد مصاريف العلاج الباهظة.

وتنتظر "بثينة" عملية أخرى على مستوى الرأس لاستئصال الورم الذي تم الكشف عنه في المستشفى، وذه المعركة الطويلة مع المرض تتطلب حسب والد المريضة الكثير من الجهد والمال والذي لا يقدر على توفيره في حين لم يتبقى أمامه سوى توجيه نداء للمحسنين والجمعيات الخيرية من أجل التكفل بحالتها.

رقم هاتف والد الطفلة: 0772105005



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح