بالفيديو.. هذا ما قاله المحامي زيان بعد سحب الزفزافي ومن معه تفويض الترافع في قضيتهم


بالفيديو.. هذا ما قاله المحامي زيان بعد سحب الزفزافي ومن معه تفويض الترافع في قضيتهم
متابعة

أبدى المحامي محمد زيان أسفه على الطريقة التي تم بها إبعاده منطرف الزفزافي ومن معه من الترافع عنهم ، وذلك خلال التصريح الذي أدلى بها لوسائل الإعلام عقب الجلسة.

زيان قال أنه كان من الأجدر على المعتقلين أن يتخذوا قرارهم الأسبوع الماضي ويبلغوه به وذلك عقب التصريحات المثيرة التي أطلقها المحامي الآخر إسحاق شارية بخصوص محاولة إلياس العماري تمويل الحراك للتآمر على النظام الملكي.

للإشارة فإن ناصر الزفزافي قام عند بداية جلسة محاكمة معتقلي “حراك الريف”، التي انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء، (قام) بتقديم ورقة موقعة من 38 معتقلا يتبرؤون فيها من محمد زيان وإسحاق شارية.








1.أرسلت من قبل sarah في 28/11/2017 15:24
@tv5monde. Amnesty International."Les autorités doivent relâcher Nasser Zefzafi et les autres, détenus pour avoir manifesté de manière pacifique ou avoir couvert les manifestations sur internet. Ce sont des prisonniers de conscience", a déclaré Heba Morayef, responsable d'Amnesty pour l'Afrique du Nord et le Moyen-Orient.
وقالت هبة مرايف، رئيسة منظمة العفو الدولية في شمال أفريقيا: "على السلطات أن تفرج عن ناصر زيفزافي وآخرين، محتجزين بسبب احتجاجهم سلميا أو تغطية الاحتجاجات على الإنترنت، وهم سجناء رأي". والشرق الأوسط.

2.أرسلت من قبل sarah في 28/11/2017 15:36
#Rif : Deux témoins oculaires de la mort de l'activiste rifain Imad Ettabi, tué par la police à Al Hoceima, et dont la mort a été cachée pendant plusieurs semaines par les autorités, ont été condamnés par la justice, l'un deux à 12 ans de prison. #Hirak

# ريف: حكمت المحاكم على شهود عيان لمقتل الناشط رفاعي عماد التابي، الذي قتلته الشرطة في الحسيمة، التي كانت مخبأة لعدة أسابيع من قبل السلطات، أحدهما إلى 12 عاما في السجن. #hirak

3.أرسلت من قبل sarah في 28/11/2017 15:43
pour qu'il soit équitable la cour doit exclure tout aveu obtenu par la force

ولكي تكون المحكمة عادلة يجب أن تستثني أي اعترافات يتم الحصول عليها بالقوة

4.أرسلت من قبل Fstima في 29/11/2017 15:47 من المحمول
Sara que ce tu racontes mêle toi de tes affaires et ton Amnesty cet dernière doit se rencontre de ce qui se passe au monde des torturés un peut par tout,ces détenus rifains sont des détenus guates ,je suis de Nador et je suis contre ces malfaiteurs

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح