المزيد من الأخبار





بالفيديو.. حكيم زياش ينتفض بتمريرة حاسمة أمام أوتريخت ويتوج رجلا للمباراة


بالفيديو.. حكيم زياش ينتفض بتمريرة حاسمة أمام أوتريخت ويتوج رجلا للمباراة
وكلات

حقق أياكس انتصاراً ثميناً في الدوري الهولندي الممتاز، بتغلبه على مضيفه أوتريخت بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد 23 دجنبر لحساب الجولة الـ17 من المسابقة.

وقرر مدرب أياكس، إيرك تين هاغ، إشراك المغربيين، حكيم زياش ونصير مزراوي، كأساسيين، مع إجلاس المغربيين الآخرين، زكرياء لبيض وعصام معاش، على مقاعد البدلاء.

وسجل دولبيرغ هدف التقدم لأياكس في الدقيقة 14، ووقع تاديتش الثاني لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 60، بينما جاء الهدف الوحيد لأوتريخت من توقيع فينيما في الدقيقة 74.

ورغم تحركه طيلة 90 دقيقة، غاب الحظ والتركيز عن زياش في مباراة اليوم، حيث بلغت دقة تمريراته 63% فقط، كما سدّد 6 كرات على المرمى دون نتيجة، حيث أضاع بعض الفرص السانحة للتسجيل، منها انفراد صريح بالحارس في الدقيقة 84.

لكن المغربي نجح في ترك بصمته في اللحظات الأخيرة، بصناعة الهدف الثالث من توقيع دي يونج، ما جعله يحصل على أعلى تقييم من "Whoscored" ويتم اختيار كـ"رجل المباراة" بتنقيط(8،7/10).

أما نصير مزراوي، فقد كان مردوده متوسطاً هو الآخر، بدقة تمرير بلغت 70%، مع قيامه بمراوغتين ناجحتين، بالإضافة إلى 4 تدخلات موفقة في نصف ملعب فريقه.






تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح