بالفيديو.. توقيف عصابة إجرامية مكونة من 27 شخصا تستولي على حمولة الشاحنات بطرقات إسبانيا


بالفيديو.. توقيف عصابة إجرامية مكونة من 27 شخصا تستولي على حمولة الشاحنات بطرقات إسبانيا
شفيق الزروالي

في عملية مشتركة للحرس المدني والشرطة الوطنية الاسبانية تم القبض على 27 عضوا في منظمة إجرامية مكرسة لسرقات الشاحنات الكبيرة الخاصة بتوزيع وبيع البضائع الخاصة .

وقد تم الكشف عن تسع سرقات رتكبتها هذه المنظمة وقدرت قيمة المسروقات بأكثر من 500،000 يورو وأجريت في بلدتي خيريز دي لا فرونتيرا (قادس)، إل بويرتو دي سانتا ماريا (قادس)، يبريخا (اشبيلية) ومدريد (مدريد)، ألاكواس، غانديا (فالنسيا) والباسيتي.

وبدأ التحقيق في نهاية عام 2017 عندما تعرفت عناصر على مجموعة من الأشخاص الذين ارتكبوا سرقة شاحنة كانت تحتوي على 20 ألف لتر من زيت الزيتون وتم استردادها بعد أيام خالية تمامًا من بلدة كارمونا.
 
وفي نفس العام سجلت جرمتين ممثالتين ارتكبتا بنفس الطريقة حيث سرقوا المتهمون نصف مقطورة شاحنة جرار ومقطورة تحمل حاوية كانت تحمل 540 قنينات الغاز وهجوم آخر سرق فيها حاوية متجهة إلى باكستان كانت تحتوي على حوالي 16 ألف لتر من زيت الزيتون مغلفة ومكتوبة باللغة الإنجليزية وبالحروف العربية.

وبهذه المعلومات ، تم تشكيل فريق تحقيق مشترك من الحرس المدني والشرطة الوطنية ، يهدف إلى التعرف على مرتكبي هذه الأعمال واحتجازهم ، الذين كانوا يقيمون في مقاطعتي إشبيلية ومدريد.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح