بالصور.. ميناء الناظور غرب المتوسط يجمع بعيوي بوفد من البنك الدولي


بالصور.. ميناء الناظور غرب المتوسط يجمع بعيوي بوفد من البنك الدولي
ناظورسيتي: متابعة

شكلت الإنعكاسات السوسيو اقتصادية لميناء الناظور غرب المتوسط على الجهة الشرقية محور لقاء عمل عقده عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس الجهة، بوجدة، مع وفد من البنك العالمي.

وذكر بلاغ لمجلس الجهة أن وفد البنك العالمي قدم، خلال هذا اللقاء، عرضا تضمن الخطوط العريضة لدراسة يعتزم البنك إنجازها حول موضوع الإنعكاسات السوسيو اقتصادية لميناء الناظور غرب المتوسط على الجهة الشرقية.

وأوضخ المصدر ذاته أن وفد البنك العالمي أكد على أهمية مواكبة الجهة الشرقية من أجل تحقيق تنمية سوسيو اقتصادية مندمجة ومستدامة، مشيرا إلى أن اللقاء شكل أيضا فرصة لإبراز المؤهلات الاقتصادية المهمة التي تزخر بها الجهة الشرقية في عدة قطاعات، خاصة في قطاعي الفلاحة والمناجم.

من جانبه، ثمن بعيوي، هذه المبادرة من لدن البنك العالمي، مؤكدا التزام مجلس الجهة بالمساعدة على استكمال الدراسة التي يقودها البنك، خاصة من خلال توفير كافة المعلومات المطلوبة.

وبعد أن أبرز أهمية استثمار الإنعكاسات الإقتصادية لميناء الناظور غرب المتوسط على النسيج الإنتاجئ الجهوي، أعرب بعيوي عن الأمل في أن يساهم هذا المشروع في تعزيز دينامية خلق مناصب الشغل على مستوى الجهة وإعادة تأهيل اليد العاملة بالمنطقة.







تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح